بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المنيع افتتح البطولة في مدينة الحمامات التونسية

#البطولة_العربية لليد الـ 13 تنطلق بمشاركة 8 فرق



صحيفة المجلس - الخرج


افتتحت امين عام الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع بطولة الامير فيصل بن فهد العربية الثالثة عشر للأندية ابطال الكؤوس للرجال والسيدات بمدينة الحمامات التونسية بمشاركة 8 اندية عربية وستشهد البطولة منافسات قوية بين الاندية المشاركة وستقام البطولة بطريقة الدوري من دور واحد لمنافسات الرجال وبطريقة الدوري من دورين لمنافسات السيدات .

من جهته عبر امين عام الاتحاد عن سعادته بتواجده في تونس التي تدعم دائما برامج الاتحاد العربي ووجه في كلمته الافتتاحية شكره الى الجامعة التونسية لكرة اليد والي المنظمين بجمعية الحمامات التونسية واضاف اننا سنعمل سويا مع كفة الجهات المنظمة لإنجاح البطولة.

ومن ناحيته قال رئيس اللجنة المنظمة راضي رحومة اننا نبذل قصاري جهدنا لراحة ضيوفنا واشقائنا العرب الكرام وهم محل تقدير واحترام من اهل الحمامات ووجه شكره للاتحاد العربي لكرة اليد على منح جمعية الحمامات شرف تنظيم البطولة.

وتفوق في المباراة الافتتاحية فريق ساقية الزيت التونسي على نظيره شباب براقي الجزائري 30-26، وتفوق جمعية الحمامات التونسي على نظيره الجمال التونسي 34-28، وفاز بجائزة افضل لاعب ايهاب ابو بكر من الحمامات التونسي وسلم الجائزة امين عام الاتحاد محمد المنيع .

وستختتم البطولة يوم الخميس المقبل وسيكون هناك حفل للمنظمين للترحيب بالمشاركين والضيوف يوم الاربعاء القادم .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/341494.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *