بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الحكيم: نستحق أن نكون من كبار #آسيا والكرة لم تنصفنا.. لعبنا مباراة للتاريخ



صحيفة المجلس - جمال الأسعد


شكر المدير الفني أيمن الحكيم اللاعبين على الأداء الكبير الذي سيسجله التاريخ ،مبديا قناعته التامة بمستوى المنتخب وقدرته على التعويض في المباريات المتبقية .
وقال الحكيم: خسرنا جولة لكننا لم نخسر معركة بل كسبنا الاحترام وتعززت قناعة الجميع أننا نستحق ان نكون بين الكبار في اسيا وبأننا هنا للمنافسة على احدى بطاقات التاهل وهذا هو هدفنا.
وأجاب حول تطور مستوى المنتخب وقدرته على مجاراة المنتخب الكوري بل التفوق عليه خلال مراحل اللقاء بقوله:لم تنصفنا الكرة وكنا الطرف الأفضل ولا نستحق الخسارة بل على الأقل التعادل ان لم يكن الفوز وهذا بشهادة الجميع واستفساراتكم تؤكد ذلك ، وأضاف : لعبنا بإستراتجية مناسبة للقاء وفعلنا كل شيء في كرة القدم إلا التسجيل والحظ عاندنا كذلك جاء توقيت الهدف مناسبا لأصحاب الأرض لكنه لم يحبط منتخبنا وهنا الفارق .
وتابع الحكيم: منتخبنا اليوم قدم نفسه كبيرا متطورا استطاع أن يكون الأفضل طيلة مجريات اللقاء بانضباط تكتيكي وتركيز ومردود بدني جيد تفوق فيه على ظروفه .
وختم الحكيم: لعبنا مباراة للتاريخ وأثق أننا سنكتب تاريخا جديدا للكرة السورية وثقتي كبيرة باللاعبين لصنع الانجاز وتعويض ما فات خلال الجولات القادمة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/341752.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *