بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بمناسبة اعتزاله.. لجنة حكام كرة الطائرة بـ #الخرج تحتفي بالحكم “الزير”



صحيفة المجلس - الخرج


كرمت لجنة حكام كرة الطائرة بمحافظة الخرج برئاسة أ . بدر بن عبدالعزيز العميرة اليوم الأربعاء، حكم كرة الطائرة أ . عبدالله بن زيد الزير “درجة أولى” الذي اعتزل التحكيم مؤخرا، وذلك بحضور مندوبي مكتب هيئة الرياضة والشباب بالخرج وعدد من أعضاء الأندية الذين شاركوا في التكريم بالإضافة للحكم الدولي “جوفان الجوفان”.

وقدم رئيس لجنة حكام الخرح الأستاذ “بدر العميرة” شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على ما قاموا به من إقامة حفل تكريم الحكم “عبدالله الزير”، وأعرب عن سعادته الكبيرة بحضور أعضاء ممثلي أندية الخرج ومكتب هيئة الرياضة والشباب وممثلي الصحف الإلكترونية لتغطية التكريم.

وقدم “العميرة” شكره الجزيل للحكم “الزير” على مابذله طيلة عمله في مجال التحكيم متمنيا له دوام الصحة والتوفيق في مشواره القادم، ثم بعد ذلك تم عرض مرئي ومسموع يحكي مسيرة الحكم، ثم تلا بعد ذلك فقرات الحفل تخلله تكريم الحكم من قبل اللجنة ومكتب هيئة الرياضة والشباب وكذلك ممثلي أندية الخرج ومحبي “الزير”، بعدها تحدث الحكم المحتفى به عن مسيرته في مجال التحكيم وقدم الشكر والعرفان للقائمين على لعبة كرة الطائرة من أعضاء وحكام على إقامة هذا التكريم بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بعدها تناول الجميع طعام العشاء.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/341854.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *