بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يصل لـ #الرياض لمواجهة #الشباب ويكرم المبتعث الخلجاوي السليس



صحيفة المجلس - الخرج


يحل فريق الخليج الأول ضيفاً على نظيره فريق الشباب مساء غداً ( السبت ) على ملعبه بالرياض في المباراة الودية الإعدادية التي تجمعهما خلال فترة التوقف لدوري جميل السعودي للمحترفين . يذكر بأن الخليج سيستأنف مواجهاته في الجولة 22 لدوري جميل يوم السبت المقبل 8 إبريل بلقاء الاتفاق في الدمام .

الخليج الذي أجرى تدريباته بقيادة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق على مدار الاسبوعين الماضيين وتخللها تمارين على فترتين صباحية ومسائية كما خاض الفريق الخلجاوي مباراة ودية مع الجيل كسبها بثلاثية نظيفة ، وسيسعى قادري إلى مواصلة تصاعد نسق أداء المباريات حتى يعزز من تصاعد المستوى الفني والذي ساهم بكسب أربع نقاط مهمة بالتعادل مع الاهلي 2/2 والفوز على القادسية 1/2 .

وكان الخليج قد أجرى يوم أمس الجمعة تدريبه الأخير على ملعب نادي الشباب حيث وصل الفريق عصراً إلى الرياض عبر مطار الملك خالد ، وقد اشتمل التدريب الخفيف بعد الإحماء على تدريب ترفيهي بكرة الطائرة ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية واختتم بالكرات الثابتة .

وفي سياق آخر كرّم لاعبي فريق الخليج المشجع الخلجاوي هادي سليس أحد الطلاب المبتعثين في الولايات المتحدة الامريكية أثناء تواجده في مطار الملك فهد بالدمام لعمل فيديو خاص للمرحلة المقبلة حيث طلب السليس مقابلة اللاعبين واستغلال فترة إجازته القصيرة في الشرقية قبل عودته لامريكا .

ويأتي تكريم لاعبي الخليج للسليس بقميص الخليج محملاً بتوقيع جميع لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية نظراً لدعمه المتواصل خلال الفترة الماضية للفريق حتى اثناء تواجده في مقر دراسته بأمريكا بصناعة مقاطع الفيديو التحفيزية للاعبي الخليج.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/342071.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *