بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“الربيعي”: الأجواء لم تكن مناسبة لحسم اللقاء منذ البداية، “عبدالعزيز حمسل”: ثقة لاعبينا حسمت نتيجة المباراة



سامي سعد - الخرج / تصوير - عبدالله خضر


ذكر اللاعب حمد الربيعي في تصريحٍ خص به صحيفة المجلس بعد لقاء فريقه نجران بنظيره الشعلة في الخرج، بأن لقاء الفريقين كانت مفصلياً من أجل المنافسة على الصعود حيث استطاع الفريق حسم اللقاء لصالحه.
وٲشار الربيعي إلى أن ٲربع مواجهات من الخمس المتبقية ستُلعب في ملعب نجران متمنياً أن يكون الفوز حليفهم بمساندة الأرض والجمهور.
من جهته أكّد زميله عبدالعزيز حمسل، عزم اللاعبين منذ البداية على كسب نقاط المباراة، مشيراً ٳلى ٲن الفريق حقق مبتغاه وهذا هو المهم.
وحول مواجهات فريقه المتبقية، أشار اللاعب لصعوبة المباريات الٲمر الذي يزيد الضغط على اللاعبين، وٲضاف : “لكن هدفنا واضح ولن يتحقق إلا بدعم الجماهير لنا وسوف نقدم لهم بطاقة الصعود هدية لأبناء نجران عامة”.

مدير العلاقات بالشعلة : تغييرات المدرب تسبّبت بخسارة الفريق
أوضح مدير العلاقات العامة بنادي الشعلة الأستاذ فهد القثامي، بأن فريق الشعلة قدم مستوىً مميز ضد نظيره نجران في المواجهة التي دارت بين الفريقين ٲمس الجمعة.
وقال ٲن الفريق استحوذ على رتم المباراة في الشوط الأول بأكمله، على عكس الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 66 بعد التغييرات التي أجراها المدرب، موضحاً بأن الفريق كان يسير بشكل جيد ولم يكن هناك ٲي داعي للزج بلاعبين في هذا التوقيت.
وٲكد ٲن تلك التغييرات كانت السبب في تغير مجريات المباراة، الٲمر الذي أدى إلى تفوق لاعبي نجران حتى ٳطلاق حكم اللقاء لصافرة النهاية.
وعن حظوظ الشعلة بعد الخسارة قال : ” لا زالت قائمة والٲمل كبير باللاعبين”، مشدداً على ألا يفرط الفريق في نقاط المباريات الخمس القادمة لضمان خطف إحدى بطاقات الصعود.
واختتم مدير العلاقات تصريحاته بتهنئته لنجران بالفوز، كما وقدم شكره لإدارة الشعلة وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل وجميع اللاعبين على روحهم وإصرارهم على الفوز في كل المباريات وعلى ما يقدمونه لأجل إرضاء جماهير فخر الخرج.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/342119.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *