بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تُلعب عصر الثلاثاء وسيتم السحب على هدايا للجماهير

نجوم #السلة #السعودية يواجهون المحترفين الأجانب في #المدينة_المنورة



صحيفة المجلس - الخرج


تشهد صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء إقامة مباراة إستعراضية تجمع فريقي نجوم السعودية مع النجوم المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، ضمن إطار فعاليات نشر لعبة كرة السلة وزيادة شعبيتها، والتي يحرص عليها مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة برئاسة صاحب السمو الأمير محمد بن متعب بن ثنيان آل سعود، وسيتم بين شوطي المباراة إجراء سحوبات للجماهير على عدد من الهدايا القيمة.

وضمت الأسماء المختارة للمنتخب كل من اللاعبين، محمد فهد الصقر من الفتح وناصر عبدالمطلوب أبوجلاس من أحد وعبداللطيف عبدالله التمار من الفتح وفهد السالك مبارك من النصر وأحمد محمد المختار من أحد ومحمد إبراهيم السويلم من الهلال وحسين عبدالباقي آل نمر من السلام ومحمد أسعد أبوجبل من أحد ووحيد عادل فقيهي من الهلال وعبدالله عمر فلاتة من النصر وأسامة عبدالحليم البرقاوي من الأنصار، ومحمد الرشود من الفتح، وأيوب موسى الهوساوي من نادي أحد، وبقيادة المدرب الوطني عادل الجهني من الأنصار وإداري نجوم السعودية عبيد الله الدريويش من نادي الأنصار.

في حين سيقود تدريب فريق النجوم المحترفين الأجانب مدرب نادي نادي أحد الصربي حميدو وإداري فريق اللاعبين الأجانب مصطفى القبلي من احد وإداري فريق اللاعبين الأجانب عبيد الله الدريويش من الأنصار.

وكان مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة قد أصدر قراراً بتكليف العضو عبدالعزيز بن عبدالقادر الشرقي، ليكون مُمثلاً للاتحاد بإستقبال كبار الضيوف لهذه المباراة.

يذكر أن عبيد الله الدريويش قد تم إختياره مؤخراً عضواً في اللجنة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة السلة، ومصطفى القبلي عضواً في لجنة المنتخبات.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/342203.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *