بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

” #كارتيرون”: ” #الآسيوية” هدف #النصر ولن يضيع نقاط ماتبقى من مباريات #الدوري



صحيفة المجلس - الخرج


أكد مدرب النصر باتريس كارتيرون ان مباراة فريقه امام الاتحاد على قدر كبير من الاهمية وقال أنه يتطلع لتحقيق الفوز بها وأضاف لدينا طموح كبير في المشاركة بالبطولة الاسيوية ولا بد من العمل والبذل من اجل تحقيق ذلك . نحن الآن في وصافة الدوري وبفارق نقطة وسنعمل على توسيع الفارق .

وبين كارتيرون أن هذه المباراة تختلف عن لقاء الفريقين في نهائي كأس ولي العهد وقال منذ اشرافي على الفريق لعبنا ست مباريات فزنا في خمس وتعادلنا في واحدة ولدينا طموح في عدم التفريط في أي نقطة من نقاط مبارياتنا الباقية في الدوري .

وأوضح كارتيرون ان ضياع الفرص السهلة في المباريات يقلقه وقال لقد تحدثت مع اللاعبين في ذلك وعملنا في التدريبات على تلافيها فنحن في كل مباراة نخلق فرص متعددة ولآكننا لا نستثمرها الاستثمار المطلوب نتيجة الاستعجال وعدم التركيز ودائما اطالب اللاعبين بالهدوء وعدم الاستعجال .

وقال لدى النصر لاعبين قادرين على تجاوز أي كبوة والعودة من جديد لساحة المنافسة وانا اثق باللاعبين وبقدراتهم وامكانياتهم والكل يعلم اننا بعد خسارتنا لنهائي كأس ولي العهد قابلنا الرائد على ارضه التي لم يخسر عليها ولعبنا بإرادة قوية وتمكنا من الفوز والآن خروجنا من كأس خادم الحرمين الشريفين يجب ان نضعه في طي النسيان وأن نلعب بإرادة وتركز وبروح النصر لنفوز بالمباراة ونواصل الخطى في الوصافة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/342449.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *