بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدير الإحتراف : لعبنا على إمكانياتنا ودوري الأولى صعب

رئيس النادي : #الشعلة قوي على أرضه ونعد الجماهير بالمزيد، مدرب #القيصومة : شخصية اللاعبين ظهرت في مباراة اليوم



صحيفة المجلس - سامي سعد


فارس الرويلي: سنلحق بقية الفرق بالشعلة
محمد السهلي: قلة التركيز في الشعلة سبب الفوز وحظوظنا ازدادت

 

أوضح رئيس نادي القيصومة شمروخ العمان، صعوبة لقاء فريقه عصر اليوم الجمعة الرابع عشر من ٳبريل الجاري أمام نادي الشعلة على أرض الٲخير في الخرج.
وقال العماني : ” استطعنا تسجيل هدفين، تمكن بعدها الشعلة من العودة للمباراة ومعادلة النتيجة وكان لدينا الوقت الكافي للتقدم مرة أخرى، وتحقق لنا ما نريد بتحقيق الفوز.
وٲضاف العماني : ” تعتبر مباريات الجولات الأخيرة مباريات مفصلية كونها في نهاية الدوري، وبعد نهاية مباراة اليوم تأكدت حظوظ الفريق في المنافسة على المركز الثالث.”، هذا وبين العماني كيف أن إصرار اللاعبين بالفوز في المواجهات القادمة ودعم الإدارة، من العوامل المهمة لكسب المركز الثاني في حال تعثر الفرق المنافسة، وشكر الرئيس في نهاية حديثه الجماهير لحضورها ومؤازرتها للفريق ووعدهم بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وفي سياقٍ متصل، ذكر مدرب القيصومة عبدالرزاق الشابي بعد حصوله على نقاط لقاء الشعلة بأنه كان من الممكن إنهاء المباراة منذ الشوط الأول بنتيجة كبيرو تصل إلى خمسة أو ستة أهداف.
واستدل الشابي بإحصائيات المباراة في النصف الأول من اللقاء مبيناً قوة هجوم و وسط الشعلة الذي استطاع إيقافهم حسب قوله، مؤكداً استغلال فريقه للمساحات والفراغات ومشيراً إلى تفوقهم في الكرات المرتدة التي مكّنتهم من الفوز.
وحول الاقتراب من الصعود، قال المدرب أن فريقه لازال جديداً على دوري المحترفين، خاصةً أن غالبية عناصر الفريق تنقصهم الخبرة الكافية على الرغم من ذلك حيث قال : ” وفقنا في عمل توليفة مناسبة ما بين المجموعة الكبيرة والصغيرة للفريق وإذا لم يحالفنا التوفيق فالمستقبل أمام القيصومة”.
من جهته صرح اللاعب فارس الرويلي بعد مباراة فريقه أمام الشعلة والتي كسبها فريقه، بأن النقاط كانت مهمة بالنسبه للشعلة، مضيفاً : “لكن بروح زملائي اللاعبين وعزيمتهم استطعنا كسبها ووصلنا للنقطة 38 ونسعى لتحقيق الفوز في جميع المباريات من أجل الصعود “.
وشكر الرويلي في ختام حديثه الجماهير على حضورهم ومؤازرتهم ووعدهم بتقديم مستويات أفضل في المباريات المتبقية.
هذا وأضاف زميله في القيصومة، كابتن الفريق محمد السهلي ٳلى تصريحات الرويلي قوله : ” واجهنا فرياً قوياً ينافس على الصعود، وأتينا عاقدين العزم على خطف الفوز والحمد لله كسبنا نقاط المباراة وأصبحنا ننافس على الصعود ونعتبر جميع المباريات القادمة مباريات كؤوس نلعب فيها من أجل الفوز، والآن أصبح كل شيء مهيٲ لنا بالنسبه للصعود.
ووجه الكابتن رسالة عتب للجماهير في القيصومة حينما شاهد تفاعل الجماهير وكثافتهم خارج الأرض مطالباً إياهم حضور الجولات القادمة.
من جانبه ٲكد مدير الاحتراف ومدير المركز الإعلامي في القيصومة عبدالله الحربي صعوبة دوري الدرجة الأولى، مبيناً أن القيصومة كان يطمح للبقاء والآن ازداد الطموح وأصبح التفكير ينصب على الصعود مؤكداً بأن فريقه ضيف جديدا على الدوري.
وٲضاف ٲنه مع كثرة المواجهات استطاع المدرب التعرف على جميع الفرق مشيراً إلى أن الشعلة كان فريقاً صعباً في هذه المواجهة وحقق نتائج إيجابية ومركزه متقدم في الدوري، وعلى الرغم من دخولنا هذه المباراة على قدر الإمكانيات الموجودة حالفنا التوفيق وحققنا النتيجة المطلوبة.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/342981.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *