بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ختام تصفيات ألعاب القوى لذوي الإعاقات الحركية و البصرية بـ #الجوف



صحيفة المجلس - الخرج


بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف الأستاذ مرزوق بن عبد المصلح العنزي و نزلاء مركز التأهيل الشامل بالجوف و عدد من كشافة المنطقة ؛ اختتمت منافسات بطولة أندية “حائل– الجوف – الأحساء” لألعاب القوى لذوي الإعاقات الحركية و البصرية المؤهلة لبطولة المملكة و التي أقيمت منافساتها على ملاعب نادي العروبة بسكاكا و استضافها نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة .
وفي ختام المنافسات و التي أقيمت على مدى يومين أعلن المشرف العام على البطولة الحكم الدولي عادل الجدعان نتائج التصفيات المؤهلة و التي جاءت على النحو التالي :
نتائج منافسات الإعاقة الحركية :
في فئة 40 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تمكن اللاعب شهاب بن معوض القايد من نادي الجوف من التأهل في مسابقتي رمي القرص و رمي الرمح .
أما في فئة 43 للفئة العمرية أقل من 18 سنة استطاع اللاعب سلمان بن فهد الرويلي من نادي الجوف من التأهل في مسابقتي رمي القرص و رمي الرمح .
و في فئة 44 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تمكن اللاعب طارق بن محمد الشايع من نادي الجوف من التأهل في مسابقة 100 م و مسابقة الوثب الطويل ، كما تمكن اللاعب سلطان بن ناصر الجوهر من نادي حائل من التأهل في مسابقة رمي الكرة الحديدية و رمي الرمح ، بينما تمكن اللاعب علي بن موسى الهزيم من نادي الأحساء من التأهل في منافسات رمي القرص .
و في فئة 54 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تمكن اللاعب ناجي بن مبارك الفهيقي من نادي الجوف من التأهل في مسابقتي 400 م و رمي الرمح ، و استطاع اللاعب عبد الله بن سعد الريشان من نادي حائل من التأهل في مسابقة رمي الكرة الحديدية و رمي الرمح .
و في فئة 55 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تمكن اللاعب محمد بن غربي الشمري من نادي الجوف من التأهل في مسابقتي الكرة الحديدية و رمي الرمح ، و ابراهيم محمد البن سعيد من نادي الأحساء من التأهل في مسابقة رمي القرص .
أما في فئة 56 للفئة العمرية أقل من 18 سنة استطاع اللاعب عدي بن خالد السلامة من التأهل في مسابقتي الكرة الحديدية و رمي الرمح ، و تمكن زميله في الفريق اللاعب عبد الله بن شنب الرويلي من التأهل في مسابقتي رمي القرص و رمي الرمح . و في نفس الفئة للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تمكن اللاعب عبد القادر بن حسن الحبابي من نادي الأحساء من التأهل في مسابقة رمي القرص .
و في فئة 47 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تأهل اللاعب جزاع بن سليمان الشمري من نادي حائل في مسابقة 100 م ، بينما تمكن زميله في الفريق اللاعب بهاء بن منصور محمود من التأهل في مسابقة الوثب الطويل .
أما في فئة 57 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق استطاع اللاعب ابراهيم بن فالح الفالح من نادي الجوف من التأهل في مسابقتي الكرة الحديدية و رمي الرمح ، و تمكن زميله في الفريق اللاعب عطالله بن ملاح الرويلي من التأهل في مسابقتي رمي القرص و رمي الرمح ، و تأهل اللاعب شوقي بن يوسف المزيعل من نادي الأحساء من التأهل في مسابقة الكرة الحديدية و زميله في الفريق اللاعب جعفر بن عبد الله العلي من التأهل في مسابقة مي القرص .
أما نتائج منافسات الإعاقة البصرية فجاءت على النحو التالي :
فئة 11 للفئة العمرية أقل من 18 سنة ؛ تأهل اللاعب مشاري بن محمد الشمري من نادي حائل في منافسات 100م و 200م ، بينما تأهل زميله في الفريق اللاعب فيصل بن نافع العنزي في مسابقة 400م .
كما تأهل اللاعب مصطفى بن عدنان الجاسم من نادي الأحساء و اللاعب مهند بن زعل الشمري في مسابقة 100م ، و استطاع اللاعب شافي بن سليمان العطوي من نادي حائل من التأهل في سباق 200 م ، و تمكن اللاعب ايمن بن زكي الحماده من نادي حائل من التأهل في سباق 400 م ، و اللاعب الحميدي بن بطي الشمري من نادي حائل التأهل في مسابقتي 400 م و 800 م .
و في مسابقة الوثب الطويل تمكن اللاعب مصطفى بن عدنان الجاسم من نادي الأحساء من التأهل للنهائيات .
وفي منافسات الفئة 12 تمكن اللاعب لؤي بن احمد الجدي من التأهل في مسابقة 100 م و مسابقة الوثب الطويل .
و في فئة 12 للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق تمكن اللاعب محمد بن بنيه الهرفي من نادي حائل من تحقيق التأهل في مسابقتي 100م و 200 م ، بينما تمكن زميله في الفريق اللاعب نايف بن محمد العنزي من التأهل في منافسات رمي الرمح .
و في فئة 13 للفئة العمرية أقل من 18 سنة استطاع اللاعب حامد بن سفاح الشمري من نادي الجوف من تحقيق التأهل في منافسات مسابقة 100م و 200 م ، بينما تمكن اللاعب ايمن بن محمد السويداء من نادي حائل من التأهل في مسابقة 100 م ، و استطاع زميله في الفريق اللاعب خالد الشمري من التأهل في مسابقة رمي الرمح عن هذه الفئة.
و في نهاية المنافسات قدم رئيس مجلس إدارة نادي الجوف الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح شكره و تقديره لمدير مكتب الهيئة لعامة للرياضة بمنطقة الجوف على حضوره المنافسات و متابعته للبطولة و الشكر موصول للجنة الحكام و الفرق المشاركة ، كما قدم شكره لمركز التأهيل الشامل بالجوف و كشافة المنطقة لحضورهم و مشاركتهم الفاعلة و المتميزة في هذه البطولة ، مهنئًا في الوقت ذاته اللاعبين المتأهلين إلى المرحلة القادمة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/342995.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *