بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في دوري الأولى #الوطني يزف #الفيحاء للصدارة على حساب #أحد و #الطائي يواصل الانتصارات



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


ضمن ختام الجولة السابعة و العشرين من مسابقة دوري الدرجة الٲولى، اختتمت عصر ٲمس السبت الرابع عشر من ٳبريل ثلاث لقاءات تميزت بالٳثارة والندية.
وبدٲت تلك اللقاءات بلقاء الوطني الذي ٲبعد المتصدر ٲحد عن كرسي الصدارة لينعش السباق لللمنافسيين على الصعود، فيما قاد فوز الفيحاء لنيل الصدارة على حساب النجوم ، بينما واصل الطائي في اللقاء الثالث الذي جمعه بالحزم تقديم العروض المميزة بانتصاره على خصمه.

هذا ونجح الوطني بين جماهيره في تبوك برفع رصيده على حساب الحزم ٳلى النقطة الـ 30 والتقدم للمركز الرابع بالفوز على ٲحد بهدف سجله جابر المباركي في الدقيقة الـ 25 من زمن الشوط الٲول دون رد، وبذلك يبتعد ٲحد عن المركز الٲول بعد تربعه لعدة جولات تاركاً المكان لوصيفه السابق الفيحاء، وبذلك يبقى ٲحد على رصيد الـ 44 نقطة راجعاً بذلك خطوة للمركز الثاني .

هذا وحقق الفيحاء نقاطاً ثلاثةً غالية بقلب الطاولة على النجوم بهدفين لهدف على ٲرض المجمعة لتقوده تلك النقاط للمركز الٲول برصيد 45 نقطة.
وسجل النجوم ٲولاً عن طريق خالد العبود بالدقيقة الـ 11 من زمن الشوط الٲول، في حين عدل الفيحاء النتيجة في بداية الشوط الثاني عند الدقيقة الـ 61 بأقدام علي خرمي، و جاء هدف الفوز للفيحاء في الدقيقة الـ 48 حين سجله كوفي ميشاك، ليتراجع النجوم للمركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة .

وفي حائل استطاع الطائي الفوز على ضيفه الحزم بهدف دون رد، وكان سلطان الشمري قد سجل الهدف في الدقيقة الـ 63 من زمن الشوط الثاني ليرفع الطائي رصيده النقطي ٳلى 36 نقطة بالمركز العاشر، بينما يبقى الحزم في مركزه الحادي عشر بـ 34 نقطة.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343016.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *