بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نادي #القصيم يحصد ميداليات #ماراثون تحدي الإعاقة بالرس



صحيفة المجلس - الخرج


تحصل نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم على المركز الأول في سباق الماراثون تحدي الإعاقة, الذي أقيم بمحافظة الرس مساء أمس, والتي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين ” قدرة ” تبعاً لبرنامج “بقدراتي أستطيع ” والذي يستمر لمدة أسبوع حيث كانت بدايته انطلاق سباق الماراثون، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة.
وحصل لاعبو نادي القصيم على المركز الأول والثاني في سباق الذهنية, والمركز الأول لسباق الحركية. كما حصل على ميداليات في الفئة البصرية، ومتلازمة داون.
من جهته قال الدكتور ابراهيم الضبيب رئيس مجلس إدارة نادي القصيم, حرصنا على تفعيل وإبراز دور ذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة في كل البرامج التي تقام بالمنطقة لذوي الإعاقة, وذلك ضمن خطط وتوجه إدارة النادي بالمشاركة في كل الفعاليات, والتركيز على المخرجات الرياضية الجيدة ليكونوا دعامة قوية للمنتخب الوطني وللجنة البارالمبية, كما نتمنى أن نساهم بشكل كبير بدخول لاعبي النادي إلى سوق العمل.
وأضاف الضبيب أن هناك نادٍ مستقل ومتخصص لذوي الإعاقة بالقصيم في مدينة بريدة يستقبل جميع ذوي الإعاقات ولديه متخصصين لجميع الحالات من اعاقات بصرية وحركية وذهنية ومتلازمة داون, ولديه يوم الخميس القادم بطولة المملكة لكرة الهدف.
داعياً, كافة فئات المجتمع للمشاركة بالحضور للبطولة القادمة التي ستقام في بيت الطالب ببريدة تشجيعاً وتحفيزاً لهم بصورة تظهر انسانية أبناء هذا الوطن.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343238.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *