بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بينما التعادل الإيجابي يُعرقل كلاً من العدالة وضمك،،،

#أحد بخماسية في مرمى #وج يقف على مشارف حجز بطاقة الصعود، #القيصومة يواصل انتصاراته بفوزٍ على #الجيل



صحيفة المجلس - سامي سعد


اختتمت عصر اليوم السبت الموافق للثاني والعشرين من شهر ٳبريل الجاري الجولة الـ 28 من دوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، حيث أقيمت المواجهات الثلاثة الٲخيرة لهذه الجولة.

وكانت نتائج مباريات اليوم على النحو التالي :
القيصومة x الجيل
حقق القيصومة فوزه الثالث على التوالي عندما استضاف فريق الجيل على ملعبه، واستطاع الفريق التغلب على الجيل في لقاء دوري الدرجة الأولى بهدف مقابل لا شيء.
وسجل اللاعب معاذ عفانه للقيصومة هدفه الوحيد مع بداية الشوط الثاني، ويصبح الفريق بتلك النتيجة في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بينما الجيل في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

العدالة x ضمك

انتهى لقاء فريق العدالة مع ضيفه ضمك على استاد مدينة الٲمير عبدالله بن جلوي في الأحساء بالتعادل بين الفريقين بهدفٍ لكلٍ منهما.
وكان الفريق الضيف هو الباديء بالتسجيل بواسطة اللاعب حسن شراحيلي، قبل ٲن يعدل جهاد الزويد النتيجة للعدالة، وبهذه النتيجة يصبح العدالة في المركز الرابع عشر بـ 32 نقطة، بينما يبقى ضمك في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

وج x أحد

قلب فريق أحد تأخره من مضيفه فريق وج بهدفين إلى فوز بخمسة أهداف مقابل هدفين للفريق المستضيف.
وسجل هدفي وج كلٌ من سعود الحارثي وتركي الغماري، بينما تناوب على تسجيل أهداف أحد اللاعب عبدالحليم العامودي، وخالد يسلم، وهاتريك للاعب محمد توريه.
وبذلك يقترب أحد من حجز إحدى بطاقات الصعود لدوري الأضواء في المركز الأول برصيد 47 نقطة، في المقابل يظل وج في المركز الأخير برصيد 29 نقطة.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343557.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *