بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  1

عبد العزيز دبلول ضيف شرف

بـ #الصور.. مدير #مستشفى_النور يرعى #البطولة_الكروية_الداخلية_السادسة



صحيفة المجلس - الخرج


انطلقت مساء امس السبت الموافق 25/7/1438 هـ بطولة الخدمات المساندة السادسة لكرة القدم برعاية مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور محمد بن عمر بافرج والمقامة على ملعب الثاقب بطريق مكة جدة القديم.

بحضور ضيف الشرف الكابتن عبد العزيز دبلول، اشتمل الافتتاح على كلمة ترحيبية من المشرف العام على البطولة المهندس محمد ابو رزيزة ، ثم كلمة رؤساء الفرق المشاركه ، بعدها أعلن راعي البطولة الإيذان ببدايتها مع نزول الفريقين المشاركين في المباراة الافتتاحية فريق الخدمات المساندة وفريق التمريض حاملين لوحة اعلانية تضامناً مع جنودنا البواسل المشاركين بالحد الجنوبي مع ترديد النشيد الوطني بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية لمستشار خادم الحرمين الشرفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة القاها الشبل حمد اليامي.

انتهت المباراة الأولى بفوز الخدمات المساندة على التمريض بنتيجة ( 2 – 1 ). والمباراة الثانية والتي جمعت الإداريين و الصيانة وانتهت بفوز فريق الإداريين بنتيجة ( 10 – 0 )، وقد لاقت هذه البطولة مع أول يوم من انطلاقها تجاوبا ملموساً من قبل الموظفين في مجال الصحة رغم انشغالهم في أغلب فترات الدوام، وقد أكد المشاركين بأن مثل هذه البطولات والمشاركات تجدد الدماء والنشاط والحيوية لديهم وتقرب العلاقات والمعرفة بشكل اكبر بين الإدارات والأقسام ، وتفرض التنافس الشريف وإبراز المواهب سواء من كبار السن أو الشباب.
بعد نهاية المباراة قام ضيف الشرف الدبلول بتسليم الكأس المخصصة للمباراة الافتتاحية لصاحب الفوز و الحاصل على كأس افضل لاعب في المباراة والذي كان من نصيب اللاعب عبد الله ادم ، وسلم المشرف العام على البطولة درعاً تذكارياً لضيف الشرف عبد العزيز دبلول الذي قدم بدوره شكره وتقديره للقائمين على هذه البطولة وعلى الدعوة الخاصة التي تلقاه منهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343617.html

1 التعليقات

  1. semo

    👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *