#القادسية يواصل تدريباته اليوم الأحد بقيادة “باصريح” » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية يواصل تدريباته اليوم الأحد بقيادة “باصريح”



صحيفة المجلس - الخرج


وسط حضور رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري و نائبه المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبدالله بادغيش واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء اليوم الأحد على الملعب الرئيسي بالنادي بإشراف المدرب الوطني بندر باصريح و جهازه المعاون .

حيث انطلقت التدريبات بإحماء و تسخين تلا ذلك تدريبات لياقية وسط الملعب مع مدرب اللياقة، تلا ذلك تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بمناورة خفيفة استعداداً للقاء الاتفاق يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة الخامسة و العشرين لدوري جميل .

هذا وقد سبق التدريب اجتماع رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري مع اللاعبين بحضور نائبه الأستاذ عبدالله بادغيش و الجهازين الفني و الإداري، حيث أوضح لهم أهمية المرحلة القادمة للفريق، وحثهم على بذل المجهودات مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح لإدراك أهمية المرحلة القادمة .

من جانب آخر أبدى المدرب الوطني بندر باصريح مدى أهمية المرحلة المقبلة للفريق و ذكر باصريح بأن المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة بتكاتف الجميع من إدارة النادي و اللاعبين و الجهازين الفني و الإداري و بإذن الله بفعل الأسباب سيتحقق المراد لإسعاد الجمهور القدساوي .

وفي نفس السياق أعلنت إدارة الفريق الأول عن إغلاق التدريبات على الجمهور و وسائل الإعلام .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343631.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *