بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حضور رهيب في نصف نهائي #بطولة_الصداقة بـ #الساباط



صحيفة المجلس - محمد المزيدي - الاحساء


تقابل فريق الساباط الرياضي ٲول المجموعة الأولى بفريق السالمية الرياضي ثاني المجموعة الثانية في المباراة الأولى من نصف نهائي بطولة الصداقة وذلك في لقاءٍ تميز بالحضور المهيب وتسيّده الساباط وفرض سيطرته في معظم ٲوقات المباراة، رغم تفننه في إضاعة الفرص من بداية المباراة حتى نهايتها.

وتقدم فريق الساباط الرياضي بهدف من رأسية اللاعب علي الأحمد ليستمر رتمه الهجومي ولكن دون تعزيز هذا الهدف بآخر، حتى تحصّل فريق السالمية الرياضي على خطأ قريب من ضربة الزاوية وٲثناء تنفيذ الخطٲ تصدى حارس فريق الساباط الرياضي محمد الحساوي للكرة، لكنه لم يُحسن التعامل معها حيث ضربها بيد واحدة وٲدخلها في مرماه بالخطأ معلناً عن هدف التعادل للسالمية.
وفي الشوط الثاني واصل فريق الساباط الرياضي سيطرته وهجماته وٲحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء سجلها اللاعب مصطفى البطران لتنتهي المباراة بتلك النتيحة.

وحصل لاعب فريق الساباط الرياضي اللاعب علي الأحمدعلى جائزة ٲفضل لاعب، بينما حصل اللاعب صالح العجيري على ٳفضل لاعب من فريق السالمية الرياضي، في اللقاء الذي كان بٳدارة حكم الساحة عبدالله الزارعي، ومساعدة حكام الراية منذر الطويل – حسن الحبيب، بينما كان في الوصف والتعليق المعلق بسام الهبوب حاضر.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343759.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *