بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تقام الجمعة المقبل في القاهرة

اللجنة المنظمة تنهي استعدادها لقرعة #البطولة_العربية



صحيفة المجلس - الخرج


بحضور صاحب السمو الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، تجرى يوم الجمعة القادم 9 شعبان 1437هـ الموافق 5 مايو 2017 ، قرعة البطولة العربية للأندية التي ستقام خلال الفترة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس 2017 في مصر، بمشاركة 12 ناديا، وذلك خلال الحفل الذي سيقام الساعة 8.00 مساء (بتوقيت مصر) تحت سفح الاهرامات في العاصمة المصرية القاهرة.

وستقام مراسم القرعة بمشاركة ممثلي الأندية المشاركة في البطولة وهي الأهلي والزمالك المصريان والهلال والنصر السعوديان والوحدة الاماراتي والترجي التونسي والمريخ السوداني والفيصلي الأردني والنفط العراقي والفتح الرباطي المغربي ونصر حسين داي الجزائري والعهد اللبناني.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، حيث ستقسم الأندية إلى ثلاث مجموعات يتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثاني في المجموعات للدور نصف النهائي.، وانهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة استعداداتها لإجراء قرعة البطولة.

وحرص الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة الامير تركي بن خالد على نجاح البطولة التي تصل جوائزها المالية إلى 3 ملايين دولار، من خلال مشاركة أقوى الأندية لعودة المنافسات القوية لكرة القدم العربية في ظل التطور الكبير والمواهب الكروية التي تملكها الأندية العربية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/343898.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *