بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اختتام منافسات #بطولة_المملكة_لألعاب_القوى لذوي الإعاقة الحركية والبصرية بـ #مكة



صحيفة المجلس - الخرج


اختتمت مساء أمس الجمعة منافسات بطولة المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية والبصرية والتي نظمها نادي مكة المكرمة لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يومي الخميس والجمعة بمشاركة 160 لاعب.
حيث حقق نادي مكة لذوي الإعاقة الحركية المركز الأول بعد حصول لاعبيه على 12 ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية بينما حقق نادي نجران المركز الأول في منافسات الإعاقة البصرية.
وقد تخلل البطولة تكريماً خاصاً من إدارة نادي مكة للاعبين راضي الحارثي وعبدالرحمن القرشي وعبدالله الزويهري مع مدربهم مصلح العتيبي لما تحقق من نتائج في بطولة فزاع الأخيرة.
من جانب آخر قدم لاعبو نادي مكة أثناء التتويج ميدالياتهم كإهداء للمدربين مصلح العتيبي ورياض عثمان نظير ما بذلوه من جهد كبير منذ بداية الموسم لتحقيق هذا الإنجاز حيث بادرهم الكابتن مصلح العتيبي بالرد قلت لكم تذكروا دائماً ليس هناك عصى سحرية للنجاح .. فالنجاح يحظى به المكافحون فقط وأنتم مكافحون وﻻشيء يتحقق بالصدفة وﻻ نجاح بلا كد وتعب فالقمة لفريق واليوم أثبتم أنكم هذا الفريق والإنجاز للجميع فألف مبروك لكم جميعاً.

من جهته عبر رئيس النادي سعد جميل عن سعادته بهذا الإنجاز مهنئاً اللاعبين والمدربين وإدارة النادي على ما يقدمونه من إنجازات للنادي ووعدهم بمضاعفة المكافأة تقديراً لجهودهم.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/344012.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *