سلمان بن ابراهيم : #الاتحاد_الاسيوي يساند كل جهد يكفل حل مشكلة الكرة الكويتية » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مؤكدا الاتجاه للموافقة على اقامة المواجهة الآسيوية بين الزوراء والقوية الجوية في العراق

سلمان بن ابراهيم : #الاتحاد_الاسيوي يساند كل جهد يكفل حل مشكلة الكرة الكويتية



صحيفة المجلس - الخرج


ندعو إلى تطبيق التعليمات الدولية لتلبية مطالب الإتحاد الفلسطيني

اكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الإتحاد القاري حريص تماما على أن تأخذ كافة الإتحادات الوطنية الأعضاء وضعها الطبيعي في إدارة منظومتها الكروية وأن تتاح الفرصة أمامها للتواجد في المحافل الكروية القارية والدولية وذلك إنطلاقاً من الإيمان الراسخ بالدور الرائد الذي تلعبه الإتحادات الوطنية في الإرتقاء بمسيرة لعبة كرة القدم في مختلف دول القارة الآسيوية.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الإتحاد القاري يتابع الجهود المبذولة من أجل إيجاد حل لمسألة الإيقاف الدولي المفروض على الإتحاد الكويتي لكرة القدم مبينا أن الإتحاد الآسيوي يدعم كل جهد من شأنه التوصل إلى حل يكفل رفع الإيقاف من خلال معالجة مسبباته بصورة جذرية تؤدي إلى عودة الكويت إلى الأسرة الكروية الدولية.

واعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن أمله بأن تثمر الاتصالات الجارية بين الإتحاد الدولي لكرة القدم والجانب الكويتي عن التوصل إلى أرضية تفاهم مشتركة حول مختلف القضايا الخلافية و تنفيذ المتطلبات الدولية في هذا الخصوص مشيرا إلى أن الإتحاد الآسيوي لن يدخر جهدا في تقديم أي مساندة ممكنة تكفل تسهيل التوصل إلى حل دائم لمشكلة الكرة الكويتية.

على صعيد آخر جدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعم الإتحاد الآسيوي لرفع الحظر الدولي المفروض على اقامة المباريات الدولية في العراق.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أن القرار المرتقب للإتحاد الدولي بالموافقة على إقامة المباريات الدولية الودية في الملاعب العراقية يعتبر خطوة هامة على طريق التوصل إلى رفع شامل للحظر الدولي .

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يتجه للموافقة على طلب الإتحاد العراقي بإقامة مباراتي الذهاب والإياب بي فريقي الزوراء والقوة الجوية ضمن مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي الشهر الجاري.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي : إقامة مباراتي الزوراء والقوة الجوية على الملاعب العراقية تشكل محطة مهمة لتأكيد قدرة العراق على تنظيم واستضافة المباريات الدولية بكفاءة عالية،ونحن على ثقة بأن تلك الخطوة سيكون لها ابعاد ايجابية على مستقبل اللعبة في البلاد.

وحول موضوع كرة القدم الفلسطينية أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص الإتحاد الآسيوي على مساندة المطالب المشروعة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بما يسهم في تعزيز مكانة الكرة الفلسطينية على الساحة الكروية القارية والدولية.

وشدد رئيس الإتحاد الآسيوي على أهمية تطبيق قواعد وأنظمة النظام الأساسي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل التجاوب مع المطالب الفلسطينية العادلة ،متمنياً أن تشهد الفترة المقبلة إيجاد حل دائم لمختلف القضايا العالقة في هذا الإطار.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/345013.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *