بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في إطار التعاون مع القطاع الخاص

اتحاد #التنس يوقع عقود رعاية مع جوما والوفاق



صحيفة المجلس - الخرج


وقع الاتحاد السعودي للتنس عقدي رعاية مع شركة جوما وشركة الوفاق لتأجير السيارات على هامش المباريات النهائية لبطولات الاتحاد السعودي للتنس للموسم الحالي 2016-2017م.
وجرى التوقيع أمس على ملاعب التنس في معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بحضور رئيس الاتحاد السعودي للتنس توفيق معافا وممثل شركة جوما نايف جنبي وممثل شركة الوفاق محمد القحطاني.
وكشف توفيق معافا ان هذه العقود تأتي لخدمة برامج الاتحاد وتسهيل أعماله، حيث أن شركة جوما ستتولى كل مايخص المنتخبات السعودية للتنس من ملابس وتجهيزات رياضية، مؤكداً ان هذه الإتفاقية ستدعم ميزانية الاتحاد وتقلل من مصاريفه.
وأضاف: “فيما يخص اتفاقية الاتحاد مع شركة الوفاق لتأجير السيارات، فستكون الخدمات المقدمة من الشركة للاتحاد استراتيجية في خدمة برامج الاتحاد، حيث تتكفل الشركة بموجب الاتفاقية بنقل اللاعبين الطلاب من مدارسهم إلى مراكز التدريب وإعادتهم لمنازلهم ويرافقهم مندوب من الاتحاد، وستكون البداية في أربعة مدارس حكومية للفئة العمرية من 6-8 سنوات بإشراف اتحاد التنس.
وأشار معافا انه سيكون للوفاق دور في تنقل الأندية بين المدن وكذلك تنقلات الوفود الدولية المشاركة في أي بطولة تستضيفها المملكة، مشدداً ان هذه البداية وستتلوها بإذن الله خطوات اخرى فنحن نسعى دائماً إلى الأفضل في خدمة الرياضة السعودية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346381.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *