بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#السنيد يتوج #الميدان بـ #كأس_هيئة_الرياضة في مباراة الافتتاح



صحيفة المجلس - الخرج


توج موفق السنيد نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية فريق الميدان بكأس الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية بعد تغلب فريق الميدان على فريق أسباير في المباراة التي تقدم فيها مشاري الجريبي لأسباير في الدقيقة 12 من الشوط الأول قبل أن يعادل مشاري الجريبي للميدان في الدقيقة 28 من ذات الشوط وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بينما لم يسجل أي هدف في الشوط الثاني ليلجئ الحكم لضربات الترجيح لتحديد بطل مباراة الافتتاح.

وفي المباراة الثانية اكتسح فريق الوطني فريق فلاي بستة أهداف مقابل هدف ، سجل للوطني كل من عبد الإله الربيعة (هدفين) ومحمد سعد (هدفين) ويوسف الشريف وعماد الدوسري، بينما سجل هدف فلاي جابر منتشري.

وفي مواجهات بطولة تحت سن 18 سنة قلب فريق نادي راس تنورة الطاولة على الاهلي بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف ، الأهلي افتتح التسجيل بهدف ريان سعيد بينما سجل لرأس تنورة كل من عبدالعزيز هزازي وتركي علي وأحمد النجعي.

من جهته أشاد السنيد بمستوى التنظيم لبطولة الخليج الرمضانية معتبراً أياها بـ ” الحدث المبهج” لاحتوائه للشباب، كما شكر إدارة نادي الخليج على جهوده في احتواء واحتضان الشباب بشكل مستمر ودائم مضيفاً أن هذه الفعاليات تصب لمصلحة الأندية وأن هيئة الرياضة تدعمها لإيجاد متنفس للشباب.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا درعاً تذكارياً بالنيابة عن اللجنة المنظمة للبطولة لموفق السنيد ، كما كرم العميد أحمد الوادعي الكاتب والمحلل الرياضي بصحيفة الجزيرة بمناسبة حضوره كضيف شرف للبطولة ، كما تم تكريم مهندس الصيانة عمرو حسين لتعاونه في إنجاح فعاليات النادي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346382.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *