بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

” #دياز”: نسعى لمواصلة النتائج المميزة.. والغيابات لن تؤثر



صحيفة المجلس - ابراهيم الهزاني


شدد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأرجنتيني “رامون دياز” على أهمية الظفر بنتيجة لقاء الغد والتأهل للدور القادم من البطولة الأسيوية؛ لإنهاء موسم الهلال المثالي بتحقيقه للدوري وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأضاف “دياز”: الهلال فريق جاهز لخوض مواجهة الغد، ووضعنا الخطة المناسبة للقاء.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الاثنين بمقر إقامة بعثة الفريق؛ للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره “استقلال الأحواز الإيراني” في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017 م.

وأشار “دياز”: الفريق لدية الرغبة بمواصلة النتائج المميزة في هذا الموسم، وأضاف: نتيجة لقاء الذهاب إيجابية بالنسبة لنا حيث أحرزنا هدفين خارج أرضنا.

وعن غياب اللاعب “أسامه هوساوي” في لقاء الغد: أجاب “دياز”: هوساوي لم يتدرب معنا بالشكل الجيد خلال الفترة الماضية؛ نظير الكدمة التي لحقت به في لقاء النصر؛ لذلك قرر الجهازان الفني والطبي إراحة أسامه عم اللقاء ولدينا البديل الجاهز للمشاركة.

من جانبه، أكد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “محمد البريك” على قوة فريق “استقلال الأحواز الإيراني”، ويملك لاعبين مميزين، وآملنا كلاعبين بأن ننهي موسمنا المميز بالتأهل إلى الدور وبع النهائي، وأضاف : جاهزون لخوض مواجهة الغد، -وبتوفيق الله- سنحقّق النتيجة مقرونة بالمستوى.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346413.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *