بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ضمن بطولة بلدية ومجلس بلدي #الخرج..

#النجوم و #سانتوس حبايب بدون أهداف و #مدريد يتغلب على #الفيصل بثلاثية



صحيفة المجلس - اللجنة الإعلامية


انطلقت صافرة حكم اللقاء الرابع اليوم الٳثنين الموافق للثالث من شهر رمضان في بطولة بلدية ومجلس بلدي الخرج والتي تنظمها رابطة فرق أحياء الخرج بملعب أكاديمية الخرج لكرة القدم بين فريقي النجوم وسانتوس.

وانطلق الشوط الأول بين فريقي النجوم & سانتوس حيث تعددت محاولات الفريقين لتحقيق التقدم ٳلا ٲن اللقاء خلا من الٲهداف وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين حتى نهاية .

بعد ذلك إنطلقت صافرة حكم اللقاء الخامس في البطولة للمباراة الثانية والتي كانت بين فريقي الفيصل & مدريد.
حيث سجل اللاعب : فهد الجوير في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول الهدف الأول لفريق مدريد، واستمرت بعد ذلك مجريات المباراة بين الفريقين والتي سعى فيها كلٌ منهما لإحراز أهداف التقدم، حتى جاءت الدقيقة السادسة عشر من وقت المباراة حينها تم تسجيل الهدف الثاني لفريق مدريد بقدم اللاعب فواز الحربي.
وواصل فريق الفيصل محاولاته لتعديل النتيجة إلا أن فريق مدريد ٲصر على تأكيد التقدم بتحقيق الهدف الثالث في الدقيقة الثلاثين بلمسات اللاعب نادر الدوسري، ليحقق بعدها فريق الفيصل هدفه الأول من ضربة جزاء محسوبة من حكم اللقاء في الدقيقة الثالثة والثلاثين،
ليعلن بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية في تمام الدقيقة الخامسة والثلاثين من التوقيت الزمني للمباراة بفوز فريق مدريد على خصمه الفيصل 3-1.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346439.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *