بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

صالح خليفة يشيد في بطولة ابناء الخبر ويتذكر القصيبي :

“فلامنجو” يواصل عروضه ويفوز على #اتحاد_رحيمة و #الأفق يتجاوز #الإسكان



صحيفة المجلس - الخبر


واصلت بطولة ابناء الخبر السادسة على كأس سليمان القصيبي اثارتها اليومية وسط حضور جماهيري كبير مما أعطى البطولة اثارة وقوة وتنافس وشهدت مباريات الامس خسارة اتحاد رحيمة بهدفين امام فلامنجو وفاز في اللقاء الثاني شركة الأفق بهدف وحيد امام الاسكان وفِي المواجهة الاخيرة فاز متجر رِن ان على الوصل بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين.

شاشات عرض للبطولة ونقل حي مباشر :
حرصت اللجنة المنظمة ان توثق كل لحظات البطولة من خلال فريق عمل متكامل بقيادة شبكة راس تنورة ويتم عرضه عبر شاشات معروضة في المنصة الرسمية حيث بإمكان ضيوف البطولة متابعة المواجهات مباشرة عبر الشاشة والاستمتاع في متابعة احداث البطولة اليومية ويتم ايضا خلال وقت الاستراحة عرض فيلم وثائقي عن البطولة السابقة لتجعل الضيف يتابع الماضي ويشاهد الحاضر بشكل مبهر.

صالح خليفة : بطولة ابناء الخبر تحمل اسم غالي علينا
اشاد نجم منتخبنا السابق ولاعب الاتفاق صالح خليفة بالتنظيم والإبهار والحضور الجماهيري للبطولة وقال : سعدت بالزيارة الى البطولة والتي تحمل اسم غالي علينا وهو المرحوم سليمان القصيبي جميعا وشدني الحضور الجماهيري والأجواء الحماسية بين الفرق وحسن التنظيم فهي بطولة كاملة الاحتراف واتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

مجلة البطولة هدية قيمة للضيوف
أصدرت اللجنة المنظمة كتيب عن البطولة تميز في نقل كل احداث البطولة السابقة وتزين بالرعاة المساهمين في البطولة وصور جميلة لأجمل لحظات البطولة ليكون هذا الكتيب هدية الى ضيوف البطولة ووجد هذا الإصدار الثناء والاقتناء من الجميع.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346490.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *