بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ضمن بطولة بلدية و مجلس بلدي الخرج

#السوبر يقهر #المرينقي برباعية، و #أكاديمية_الخرج تدك حصون #نجوم_الجنوب بسداسية



صحيفة المجلس - اللجنة الإعلامية


بالعودة مجدداً في سادس لقاء من بطولة بلدية مجلس و بلدي الخرج اليوم الثلاثاء الموافق للرابع من شهر رمضان ١٤٣٨هجري، أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً بداية المباراة بين فريقي المرينقي والسوبر وذلك عند الساعة العاشرة وربع مساءاً.

وبدأ اللقاء بحماس لاعبي الفريقين لتحقيق الأهداف التي سيستحوذ بها الفريق الفائز على نقاط اللقاء الثلاث.
واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة السابعة عشر من زمن الشوط الأول حيث سجل فريق المرينقي هدفه الأول بقدم اللاعب علي الأحمري.
واستمرت بعدها مجريات المباراة بمحاولات من لاعبي فريق السوبر لإحراز هدف التعادل حتى الدقيقة الخامسة والعشرين حيث ضاعف فريق المرينقي هدفه بهدفٍ ثانٍ بقدم اللاعب حامد العامري.
وواصل بعدها لاعبو الفريقين المباراة حتى الدقيقة الواحدة والثلاثين من الشوط الأول ليحقق فريق السوبر هدفه الأول بلمسات اللاعب مروان الجهني منهياً بذلك الهدف الشوط الٲول للقاء.
جدير بالذكر أن كامل الشوط الأول من المباراة خلا من أي إنذارات على أيٍ من لاعبي الفريقين.
وٲعلن حكم البطولة بداية الشوط الثاني لتستمر المباراة حتى الدقيقة الثامنة من الشوط ليحقق فريق السوبر هدفه الثاني في شباك فريق المرينقي بقدم اللاعب ماجد الجهني، وواصل الفريقان شن هجماتهما حتى الدقيقة التاسعة عشر من الشوط الثاني ليحقق فريق السوبر هدفه الثالث عبر اللاعب مروان الجهني، تلاه هدف رابع في الدقيقة السادسة والثلاثين لفريق السوبر بقدم اللاعب محمد الدوسري، ليعلن حكم اللقاء بذلك انتهاء المباراة السادسة ويطلق صافرة النهاية.

وفي المباراة السابعة لهذا اليوم، أعلن حكم اللقاء بداية المباراة بين فريقي أكاديمية الخرج ونجوم الجنوب ليعلن الحكم بعد بداية اللقاء بسبعٍ وعشرين ثانية فقط تسجيل الهدف الذي صُنف كأسرع هدفٍ في البطولة حتى هذه اللحظة لفريق أكاديمية الخرج بقدم اللاعب مسفر علوش، لتستمر بعدها مجريات اللقاء ليرد فريق نجوم الجنوب في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بإحراز هدف التعادل الذي سجله لاعبه حسين اليامي.
واستمرت المباراة حتى الدقيقة الثانية والعشرين حين سجل فريق ٲكاديمية الخرج الهدف الثاني للفريق بتكتيك اللاعب أحمد عسيري قبل نهاية الشوط الأول بتقدم فريق أكاديمية الخرج بهدفين لهدف.
واستمرت المباراة في بداية الشوط الثاني دون ٲهداف حتى الدقيقة الحادية عشر حين عاد صاحب ٲسرع هدف في البطولة مسفر علوش وسجل الهدف الثالث لفريق أكاديمية الخرج.
وواصل الفريقان خوض المباراة حتى الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة، ليبدع هداف فريق أكاديمية الخرج اللاعب مسفر علوش مجدداً في إحراز الهدف الرابع، ويحقق بعدها في الدقيقه الخامسة والعشرون والدقيقه الثامنة والعشرون من الشوط الثاني هدفيه الخامس والسادس ليعلن بعدها حكم اللقاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين نهاية المباراة بفوز فريق أكاديمية الخرج على خصمه نجوم الجنوب بستة ٲهداف مقابل هدفٍ واحد.
هذا وعبر لاعبو الفريقين بعد نهاية اللقاء عن شكرهم وامتنانهم للقائمين على البطولة، كما انتهزت اللجنة المنظمة للبطولة رابطة فرق أحياء الخرج وعلى رأسهم الأستاذ عبدالله بن ماجد الحقباني الفرصة موجهين شكرهم لبلدية محافظة الخرج والمجلس البلدي بالخرج على ما قدموه من رعاية للبطولة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346533.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *