بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يحتفل باليوم العالمي واعضاءه يناقشون مستقبله

#اتحاد_الكاراتيه يختتم موسمه الرياضي السبت المقبل بمدينة #جدة



صحيفة المجلس - الرياض


يختتم الاتحاد السعودي للكاراتيه انشطته الداخلية يوم السبت المقبل بمدينة جدة حيث تنطلق غداً الخميس بطولتي المملكة المفتوحة ( كاتا – قتال ) للدرجة الاولى والاولمبي وبطولة المملكة الثامنة للكاتا للدرجة الناشئين والشباب حيث تقام البطولتين على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة وتستمر الى يوم السبت المقبل .

ويقيم الاتحاد السعودي للكاراتيه غدا الخميس اليوم العالمي للكاراتيه على صالة رعاية الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة

كما يعقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه برئاسة الدكتور ابراهيم القناص اجتماع لأعضاء المجلس بمدينة جدة على هامش هذا الفعاليات حيث سيتم خلاله مناقشة العديد من المواضيع في جدول الاعمال في مقدمتها مناقشة مشاركة المنتخب السابقة والمستقبلية وكذلك الاطلاع على تقارير اللجان في الفترة الماضية والاطلاع على التحضيرات للموسم المقبل .

من جانبه اكد امين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالرحمن المحارب نجاح الموسم الرياضي في اتحاد الكاراتيه وقال :” ان أتأخر في الختام جاء بسبب ظروف مشاركة المنتخب في الفترة الماضية وكذلك ظروف تقديم الاختبارات الدراسية وتم اختيار الموعد المناسب لضمان مشاركة جميع الاندية واللاعبين حيث ستشهد البطولتين مشاركة اكثر من 300 لاعب يمثلون اكثر من 40 نادي وهيئة في البطولتين ” .

وعن الاحتفال باليوم العالمي للكاراتيه اشار المحارب الى ان الاحتفال بهذا اليوم يأتي بتزامن مع الاتحاد الدولي للكاراتيه الذي يحتفل باللعبة في نفس هذا اليوم وطلب من جميع الاتحادات الاحتفال بهذا اليوم حيث سيتضمن الاحتفال العديد من البرامج والفقرات الاستعراضية والتوعوية بلعبة الكاراتيه .

واضاف المحارب أن الختام سيكون يوم السبت المقبل بحضور اعضاء الاتحاد الذين سيحضرون اجتماع المجلس يوم الجمعة وختام الموسم يوم السبت على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346620.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *