بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المشوى ينذر الفرق .. والشهري يخطف ذهب #دورة_الدبل



صحيفة المجلس - عيسى العبيد -الدمام تصوير(حسين البراهيم)


تتواصل اليوم الجمعة2/6/2017 فعاليات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الحادية عشرة والمقامة في نادي الاتفاق حتى 15 رمضان الجاري ، عبر العديد من الفعاليات والمباريات وسط حضور جماهيري غفير.

وقد جاءت نتائج اليوم الثالث من الدورة كالتالي:

– فوز كلاست على البيوت المتجددة 2/0 سجل لكلاست تركي القحطاني بالخطأ في مرماه وصالح ملك ، وللبيوت خالد الأحمد ، وحصل على جائزة أفضل لاعب عبدالرحمن الملا من كلاست .

تعادل فريقا مجموعة الزهراني ومجموعة التميمي سلبيا ، وحصل على جائزة افضل لاعب طلال معشي من التميمي .، وتوج أفضل لاعب لأول مباراتين الاعلامي سليمان الجابري.

– فوز المشوى العنابي على باترك بنتيجة كبيرة قوامها16/0 في مباراة أعلن من خلالها المشوى أنه قادم للمنافسة بقوة على لقب البطولة .

– فوز ميس العربية على تمياز للمقاولات بنتيجة 5/2، سجلها خالد الجبيري وصالح الغامدي ( هدفان ) ، وخالد اللغبي وأحمد الغامدي وسجل لتمياز مجاهد صلاح وسلطان الراجح ، وحصل خالد الجبيري على لقب أفضل لاعب وتوج كابتن الاتفاق السابق والناقد الرياضي حمد الدبيخي أفضل لاعب في المباراتين الثالثة والرابعة بالجائزة.

مباريات اليوم الجمعة كما يلي :

– المشوى العنابي + ميس العربية ( 10 مساء )

– تمياز للمقاولات + باترك (10:40 مساء )

– كلاست + مجموعة التميمي ( 11:20 مساء )

– مجموعة الزهراني + البيوت المتجددة ( 12فجرا )

من الدورة

– كرمت لجنة الدورة النقد الرياضي حمد الدبيخي ، وكذلك الاعلامي سليمان الجابري لحضورهما فعاليات البطولة ، وقام بالتكريم رئيس اللجان العاملة في البطولة ورئيس اللجنة الفنية أنور المقهوي .

– قامت لجنة الدورة ممثلة في مدير عام الدورة فهد بن عبدالله الدبل وبحضور عضو اللجنة الاشرافية للدورة سلطان بن عبدالله الدبل وبقية أعضاء اللجنة بتكريم منسوبي دار الحضانة الاجتماعية وذلك لحضورهم فعاليات الدورة ومتابعتهم المباريات في اليوم الثالث .

– قررت لجنة الدورة اقامة مهرجان الطفل بفعاليات متنوعة مساء يوم غد السبت عند الساعة 10:40 مساء مابين المباراة الأولى والأخيرة في ذلك اليوم ، ودعت الآباء وأبنائهم الى التواجد والمشاركة في الحفل واستلام الهدايا.

– نال جوائز الجمهور لليوم الثالث كل من :

يحيى علي الشهري ( كوبون من متجر رن ان ) ، والثانية : ثامر المخيمر ( كوبون من متجر خطوة على الانستغرام ، والثالثة مشعل المخيمر ( لاب توب ) ، والرابعة وهي سبيكة الذهب تسلمها عامر الشهري.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346771.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *