بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“سامي الجابر” يرد ويوضح على ماتم تداوله في وسائل الإعلام عن الإستغناء عن بعض لاعبي #الشباب



صحيفة المجلس - ابراهيم الهزاني



صرح المدرب الوطني “سامي الجابر”‏ ردا على بعض الأخبار التي تتعلق بالفريق الشبابي، حيث قال “أجد ردود الفعل من محبي الفريق عبر توتير واجد ان من المهم ايضاح النقاط التالية”

• يتم تداول رغبتي بالاستغناء على لاعبي الخبرة بالفريق كحسن معاذ و الاسطا وقائد الفريق احمد عطيف وهذه الاخبار غير صحيحة ابداً

‏والحقيقة انني لا يمكن ان تكون مثل هذه القرارات مرحب بها من قبلي خصوصاً و جميع لاعبي الخبرة خلال الموسم المنصرم كانوا خير عون لي.

‏‏
‏فرغم ما مر بالفريق من مصاعب الا انهم جميعهم اثبت الحرص على الدفاع عن شعار الفريق وقدموا كل ما لديهم بغض النظر عن الظروف القاهرة.


‏كما أن  تفريغ الفريق من لاعبي الخبرة و نجومه لا يعتبر قرار حكيم لاي فريق يمر بظروف اعتيادية، فكيف والفريق الشبابي بحاجة لجميع عناصره.



‏فالفريق بحاجة لتدعيمه بالمزيد من العناصر المحلية والاجنبية لا بالتفريط بإي نجم قادر على العطاء ويرغب بالبقاء.


‏وهذه الرغبة الفنية بالمحافظة على النجوم وتدعيم الفريق لابد وان تتوافق ايضا مع ظروف النادي وقدرته بإذن الله على تجاوز ازمته الحالية.


‏و اتمنى من محبي الفريق عدم التفاعل مع مثل هذه الاخبار التي تفتقد للمصداقية كما انها لا تدرك تفاصيل الظروف التي يمر بها الفريق.


‏وأردف قائلاً كلي ثقة ان شاء الله ان جميع من يعمل في النادي يصع مصلحة النادي كاولوية كما ان رجال النادي وادارته قادرين بإذن الله على ارضاء محبي الفريق.


‏وختم حديثه بقوله “اتمنى ان يكون التعاطي فقط مع ما يصدر من النادي عبر مركزه الاعلامي بغض النظر عن ما يتم تداوله من اخبار مغلوطة واجتهادات قد تصيب و تخطي”.

New layer…
New layer…
New layer…

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346787.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *