بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#السوبر يقهر #الحلة بهدفين و #المرينقي يُطيح بـ #نجوم_كلاسيك بسداسية



صحيفة المجلس - اللجنة الإعلامية - الخرج


أقيمت مساء الامس الخميس الموافق للسادس من شهر رمضان ١٤٣٨هجري اللقاء العاشر من بطولة بلدية مجلس وبلدي الخرج، حيث أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً بداية المباراة بين فريقي الحلة والسوبر وذلك عند الساعة العاشرة وربع مساءاً.
‏‎
وبدأ اللقاء بٲجواء حماسية بين لاعبي الفريقين، ليستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة الثالثة والعشرين من زمن الشوط الأول وذلك حين سجل فريق الحلة هدفه الأول عبر اللاعب محمد السويلم .

واستمرت الفرص الهجومية من لاعبي فريق السوبر لإحراز هدف التعادل حتى الدقيقة السابعة والعشرين حيث تمكن فريق السوبر من تعديل النتيجة بالهدف الأول بقدم اللاعب حمد المطيري، ليطلق الحكم بعد ذلك الهدف صافرته معلناً انتهاء الشوط الأول
‏‎واستمرت المباراة على نفس الوتيرة بداية الشوط الثاني حتى الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط، ليضيف فريق السوبر هدفه الثاني في شباك فريق الحلة بتوقيع اللاعب عبدالله الطفيل، وتواصلت بعد ذلك المحاولات من لاعبي فريق الحلة لإحراز هدف التعادل إلا أن حكم اللقاء أعلن انتهاء المباراة العاشرة بفوز فريق السوبر بهدفين مقابل هدف لفريق الحلة.

‏‎وفي المباراة الحادية عشر لهذا اليوم، أعلن حكم اللقاء بداية المباراة بين فريقي المرينقي ونجوم كلاسيك، وشهد اللقاء تسجيل الهدف الٲول بعد دقيقتين فقط من بدئه لفريق المرينقي بواسطة اللاعب حامد العامري، 
واستمرت المباراة حتى الدقيقة الخامسة والثلاثين من الشوط الٲول ليضاعف فريق المرينقي النتيجة بهدف ثان سجله اللاعب حامد العامري.

واستمرت بعدها مجريات المباراة بمحاولات من لاعبي فريق نجوم كلاسيك لإحراز هدفٍ ٲول للعودة للمباراة وتقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن حكم المباراة أطلق صافرته معلناً انتهاء الشوط الأول.

واستمرت المباراة في بداية الشوط الثاني دون ٲهداف حتى الدقيقة الثالثة من بداية الشوط ليضاعف فريق المرينقي ٲهدافه بهدف ثالث عن طريق اللاعب محمد الدوسري.

وواصل الفريقان خوض المباراة دون ٲهداف جديدة حتى الدقيقة الخامسة عشر من زمن المباراة، ليبدع مهاري فريق المرينقي اللاعب نواف العتيبي في إحراز الهدف الرابع، واستمرت مجريات المباراة في محاولات من لاعبي فريق نجوم كلاسيك لتقليص الفارق وفي الدقيقة السابعة عشر سجل الفريق هدفه اليتيم عن طريق اللاعب كمال هزازي، وفي الدقيقة الثلاثين عاد هداف فريق المرينقي اللاعب حامد العامري ليسجل الهدف الخامس مسجلاً ٲول هاتريك له في البطولة.
وفي الوقت بدل ضائع من شوط المباراة الثاني ضاعف فريق المرينقي في الدقيقة السادسة والثلاثين ٲهدافه بهدفٍ سادس عن طريق اللاعب مهدي العنزي ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة الحادية عشر بفوز فريق المرينقي على خصمه نجوم كلاسيك بستة ٲهداف مقابل هدف.

هذا وقدم اللاعبون شكرهم وامتنانهم للقائمين على البطولة، كما وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة رابطة فرق أحياء الخرج وفي مقدمتهم الأستاذ عبدالله بن ماجد الحقباني شكرهم لبلدية محافظة الخرج والمجلس البلدي بالخرج على رعاية البطولة والدعم المستمر لها.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346797.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *