بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الراشد يتألق بخماسية ومهرجان للطفل اليوم بـ #دورة_الدبل



صحيفة المجلس - عيسى العبيد - تصوير:حسين البراهيم -الدمام


تتواصل اليوم السبت 3/6/2017 فعاليات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الحادية عشرة والمقامة في نادي الاتفاق حتى 15 رمضان الجاري ، عبر العديد من الفعاليات والمباريات وسط حضور جماهيري غفير.

وقد جاءت نتائج اليوم الرابع من الدورة كالتالي:

– أبناء الذوادي على اخاء الشرقية 2/1 سجل للذوادي عبدالرحمن باخشوين وحسن كعبي ، ولاخاء أحمد عبدالكريم ، وحصل على جائزة أفضل لاعب عبدالله سالم من اخاء الشرقية .

-فوز الراشد قوديير على العقال العصري بخماسية مقابل لاشيء سجلها خليفه السعيد ( هدفان ) ومحمد باصريح ومعاذ العفاري ومحمد المباركي ، وحصل على جائزة افضل لاعب خليفه السعيد من الراشد .، وتوج أفضل لاعب لأول مباراتين الكابتن سياف البيشي.
– فوز مجموعة سعود المدعج على باولستا 2/صفر ، سجل للمدعج عبدالله العامودي وجاسم الدوسري ولباولستا محمد الرياسي .وحقق لقب أفضل لاعب جاسم الدوسري من المدعج.
– فوز الشربيني على غزال المحيط للشحن بهدف محمد الفهيد ، وحصل حسن الخرس من الشربيني على لقب أفضل لاعب ,وتوج الكابتن أحمد عكاش أفضل لاعب في المباراتين الثالثة والرابعة بالجائزة.

مباريات اليوم السبت كما يلي :

– مجموعة سعود المدعج + غزال المحيط للشحن ( 10 مساء )

– الشربيني + باولستا ( 12 فجرا )

– كرمت لجنة الدورة اللاعبان سياف البيشي وأحمد عكاش لحضورهما فعاليات البطولة ، وقام بالتكريم رئيس اللجان العاملة في البطولة ورئيس اللجنة الفنية أنور المقهوي .

– قررت لجنة الدورة اقامة مهرجان الطفل بفعاليات متنوعة مساء اليوم السبت عند الساعة 10:40 مساء مابين المباراة الأولى والأخيرة ، ودعت الآباء وأبنائهم الى التواجد والمشاركة في الحفل واستلام الهدايا.

– نال جوائز الجمهور لليوم الرابع كل من :

فيصل محمد العمري ( كوبون من متجر رن ان ) وتوجه بها الكابتن سياف البيشي، والثانية : سلمان المهنا( كوبون من متجر خطوة على الانستغرام وكوبون من العقال العصري ، توجه بها الاستاذ أحمد الخاطر، والثالثة عامر الشهري ( شاشة تلفاز ) ، والرابعة وهي سبيكة الذهب تسلمها حسين الصالح ، سلمهما الكابتن أحمد عكاش.

-تواصل برنامج افطار صائم في الدورة من خلال توزيع الوجبات عند اشارة حي بدر بالدمام ، وتبذل اللجنة بقيادة ناصر الدوسري جهدا كبيرا في التوزيع يوميا.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346861.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *