بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الفيصل يقنص #النجوم بهدفين و #سانتوس يخطف المباراة بهدف في #مدريد



صحيفة المجلس - اللجنة الإعلامية


شهد مساء الجمعة الموافق للسابع من شهر رمضان ١٤٣٨هجري اللقاء الثاني عشر من بطولة بلدية مجلس وبلدي الخرج، حيث ٲعلن حكم اللقاء بدء المباراة الٲولى بين فريقي الفيصل والنجوم وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع مساءاً.
‏‎
وبدأ اللقاء بمحاولات عديدة للتسجيل بين لاعبي الفريقين لتحقيق الفوز حتى الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، حين سجل فريق الفيصل هدفه الأول بقدم اللاعب منصور المالكي.
وتواصلت بعد ذلك المحاولات من لاعبي فريق النجوم لإحراز هدف التعادل، إلا أن حكم المباراة أطلق صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.
‏‎وفي بداية الشوط الثاني استمرت المباراة حتى الدقيقة الحادية عشر من الشوط ليسجل فريق الفيصل هدفه الثاني في شباك فريق النجوم بقدم اللاعب عبدالمجيد الراشدي.
وتواصلت بعد ذلك المحاولات من لاعبي فريق النجوم لتقليص الفارق إلا أن حكم اللقاء أعلن انتهاء اللقاء الثاني عشر قبل ذلك بفوز فريق الفيصل بهدفين مقابل صفر لفريق النجوم .

‏‎وفي المباراة الثالثة عشر لهذا اليوم، أعلن حكم اللقاء بداية المباراة بين فريقي مدريد وسانتوس بحماس لاعبي الفريقين لتسجيل الهدف الٲول، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني استمرت وتيرة المباراة دون ٲهداف حتى الدقيقة الثانية عشر من بداية الشوط ليسجل فريق سانتوس أولى اهدافه عن طريق اللاعب عبد الرحمن المشاري .
وواصل الفريقان خوض المباراة بضغط مكثف من لاعبي فريق مدريد ومحاولات عديدة لتسجيل هدف التعادل، إلا أن حكم المباراة ٲطلق صافرته معلناً انتهاء المباراة بفوز فريق سانتوس بهدف دون مقابل لفريق مدريد.

هذا وشكر لاعبو الفريقين جميع القائمين على البطولة، كما وواصلت اللجنة المنظمة للبطولة رابطة فرق أحياء الخرج وفي مقدمتهم الأستاذ عبدالله بن ماجد الحقباني تقديم شكرها لبلدية محافظة الخرج والمجلس البلدي بالخرج على الرعاية والدعم.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/346910.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *