بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سداوي #الشرق للمجلس الرياضي : عروض #الشعلة و#الكوكب غير رسمية



المجلس الرياضي - عبدالعزيز الروقي


‏أشعل هداف فريق الشرق الأول لكرة القدم الكابتن عبدالله اليحيا (سداوي) فتيل التنافس الرياضي لقطبي محافظة الخرج، بعد أن علمت مصادر صحيفة المجلس عن تلقي اللاعب عروضًا شبه رسمية من إدارتي نادي الشعلة والكوكب للاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم المقبل من دوري أندية الدرجة الأولى.

وأبرز اللاعب عبدالله اليحيا في تصريح لصحيفة “المجلس الرياضي” أنَّه “تلقى عروضًا من قبل إدارتي الشعلة والكوكب، ولكن بشكل غير رسمي.

وأضاف أنَّه “لا زال أحد لاعبي الفريق الأول بنادي الشرق حتى اللحظة”، نافيًا ما تناقله البعض عن رغبته بالانتقال بسبب الظروف المادية التي تواجه نادي الشرق.

و أردف “أنا كبقية اللاعبين ،أسعى للبحث عن مصلحتي سواء في الكوكب أو الشعلة ، فكلاهما عينان في رأس ، لكن نحن في زمن الاحتراف ، واتمنى أن أجد نفسي في أي منهما ، أو في أي نادي يطبق الاحتراف .

واختتم سداوي قائلاً “كما ذكرت لكم أنا لا زلت في نادي الشرق، وأمور الانتقال لا بد أن تكون جدية وعبر قنواتها الرسمية ، لتسير الأمور كما ينبغي ، متمنياً لكل أندية المحافظة التوفيق”.

يُذكر أنَّ اللاعب عبدالله اليحيا لعب للسد والسلمية والشرق، ويعد أحد أفضل مهاجمي محافظة الخرج.

والصحيفة تتسائل هل نشاهد اللاعب في الموسم المقبل بشعار الكوكب الصاعد حديثًا لدوري أندية الأولى، أم سيكون بشعار الشعلة الخبير في دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى؟.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347048.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *