بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بنادي الحي بمدرسة صقر الجزيرة.. الحماس والاثارة ومواجهات قوية في الدوريات الرمضانية لكرة القدم



صحيفة المجلس - الأحساء


تختتم مساء اليوم الأحد مباريات الدور الأول لبطولات كرة قدم الصالات الرمضانية للكبار والناشئين والمقامة في الصالة الرياضية المغلقة بنادي الحي بثانوية صقر الجزيرة بالطرف
فيما يستمر الحماس والاثارة في بطولة البراعم تحت 12 سنة في الملعب الخارجي .

حيث يشارك في بطولات كرة القدم لهذا العام 22 فريق من مختلف مدن وقرى محافظة الأحساء .

ففي بطولة الكبار يلتقي في تمام الساعة 10:30م فريقي الجشة وسنتياغو لتحديد الطرف الثاني في نصف النهائي الثاني من بطولة الكبار. ليواجه فلامينغو الذي تأهل بخماسية في مرمى الفارس .
ويلتقي يوم غدٍ الاثنين صقور المحدود بأسود المركز في نصف النهائي الأول ، بعد أن تغلب صقور المحدود على الديوانية في ركلات الترجيح ، فيما تأهل اسود المركز بسهوله بعد تجاوزهم البرج بتسعة أهداف مقابل هدف .

وفي بطولة الناشئين يلتقي فريق الميرنجي بأكاديمية صقر الجزيرة في تمام الساعة 9:30 م والفائز منهما يتأهل لمواجهة فريق الوسام من الجفر( الفائز على الفضل في ربع النهائي بـ 6 أهداف لهدف ) في نصف النهائي الثاني .

فيما يلتقي في نصف النهائي الأول صقور المحدود بإتحاد النجوم يوم غد الأثنين ، حيث تغلب الأول على فريق النموذجي بنتيجة 6 أهداف لهدفين ، فيما تجواز الثاني فريق المركز في مباراة مثيرة انتهت لصالح اتحاد النجوم بأربعة أهداف لهدفين .

وفي دوري البراعم يستكمل دور المجموعات حيث يواجه فريق نجوم العمران فريق النور ضمن مباريات المجموعة الأول في تمام الساعة 10:40 م في الملعب الخارجي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347169.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *