بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#بطولة_أبناء_الخبر تكرم شخصيات خدمة المنطقة في احتفالية كبيرة يوم الجمعة




العمري شكرا للداعم القصيبي

الذوادي يعلن عن نفسة كمرشح للبطولة

جاءت نتائج اليوم العاشر من بطولة ابناء الخبر على كأس القصيبي ‬قوية ومتوقعة في ظل اقتراب التصفيات النهائية من الختام حيث شهد اللقاء الاول تعادل بين شركة الأفق والتعاون سجل للأفق مهند فلاته و‏سجل لتعاون: علي شراحيلي ونال أفضل لاعب سامي كسار من التعاون ، وفِي اللقاء الثاني الجماهيري والمثير في كل تفاصيلة تعادل شركة ميس العربية وشركة تكفن بنتيجة أربعة أهداف سجل لميس بشير مريع “هدفين” و عبدون عوض “هدفين” ‏وسجل لتكفن ابراهيم مغربي ، عبدالله العزيز ، احمد حمدي ، فيصل الصبياني وحقق جائزة افضل لاعب بشير مريع من ميس العربية ، وفِي اللقاء الاخير خسر اليرموك امام فريق الذوادي المرشح للبطولة بنتيجة ثلاث أهداف سجل للذوادي حسن كعبي ، ياسر كعبي ، علي باحميد وحقق افضل لاعب محمد العلي من الذوادي .

ضيوف البطولة

‏ العقيد فهد الحمالي و الإعلامي حسام النصر و الأستاذ وليد الناجم و الأستاذ علي الدوسري والأستاذ حسن العمري رئيس نادي الثقبة السابق، من جهته اشاد العمري بالجهود الجبارة المبذولة من اللجنة المنظمة والتي جعلت البطولة في تطور دائم وقدم شكره الى داعم البطولة داوود القصيبي على اهتمامه ودعمه المستمر ومتابعته لأحداث البطولة حتى أصبحت الاولى في محافظة الخبر.

لجنة الملاعب جهود كبيرة

تعد لجنة الملاعب في البطولة من اكثر اللجان عملا متواصلا حيث يبدا عملهم من الخامسة عصرا حتى الساعه الواحده صباحا وتشرف بشكل تام على احتياجات الملعب ونظافته وتوفير احتياجات الفرق اول بأول وتتميز بالتجانس والعمل الجماعي مما جعلها اكثر نجاحاً.

تكريم شخصيات خدمت محافظة الخبر والبطولة

في كل عام تختار اللجنة بعد التنسيق مع الداعم داوود القصيبي شخصيات من محافظة الخبر خدمت وقدمت الكثير ولم تنسى اللجنة من شارك معهم في توفير احتياجاتهم وساهم في إنجاح البطولة في اعوامها الستة حيث سيتم تكريم عدة شخصيات في حفل كبير يوم الجمعة القادم.

شكر الى بلدية الخبر

قدمت اللجنة المنظمة شكرها وتقديرها الى بلدية الخبر ممثلة في رئيسها المهندس سلطان الزايدي على الخدمات الجليلة المقدمة للبطولة في خدمة شباب المنطقة وتوفير متطلبات الملاعب اول بأول ومتابعة البطولة عن قرب بالتواجد والدعم المعنوي.

معرض الصور يدهش الضيوف

يستقيل ضيوف بطولة ابناء الخبر عند مدخل الملعب المعرض الخاص بالبطولة والذي يحكي تاريخ البطولة ومحافظة الخبر بشكل مرتب ومنسق وجميل مما أعطى البطولة اضافة مختلفة ومعلومات ثرية عن البطولة بشكل مبسط ومذهل.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347301.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *