بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالفيديو.. الأخضر يخسر أمام استراليا بثلاثية لهدفين



صحيفة المجلس - الرياض


خسر المنتخب السعودي لقاءه أمام استراليا بثلاثية لهدفين على ملعب اديلايد اوفال ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الثانية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا .
تشكيلة المنتخب السعودي :
زج مدرب الأخضر مارفيك بتشكيل مكون من : ياسر المسيليم (حارس مرمى) محمد البريك ، اسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، عبدالله الزوري (دفاع) عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، تيسير الجاسم ، يحيى الشهري ، سالم الدوسري (وسط) محمد السهلاوي (هجوم) .
الشوط الاول :
استغل المنتخب الاسترالي خطأ مبكر من الحارس ياسر المسيليم ليحرز المهاجم يوريتش الهدف الاول في الدقيقة الخامسة ، لكن الأخضر و من انطلاقة مميزة لسالم الدوسري ولعبة ثنائية مع السهلاوي ليختمها الدوسري بهدف التعادل في الدقيقة 22 ، عاد بعدها يوريتش واحرز الهدف الثاني لاستراليا برأسية في الدقيقة 35 ، لكن جملة ملعوبة للأخضر قبل نهاية الشوط انهاها السهلاوي هدف تعادل ثاني للأخضر قبل صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين .
الشوط الثاني :
إنخفض الأداء العام ورتم الفريقين فيما نجح المنتخب الاسترالي من حسم النتيجة بالهدف الثالث من تسديدة لاعبه روجيتش في الدقيقة 63 ، لم يهدد بعدها الاخضر المرمى الاسترالي بفرص حقيقية ، لتنتهي المواجهة بفوز استراليا بثلاثية لهدفين و تتساوي في النقاط ثلاث منتخبات هي اليابان ثم السعودية ثم استراليا على التوالي بناء على فارق الاهداف .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347443.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *