بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

برعاية #صحيفة_المجلس.. انطلاق #بطولة_المصارير الرمضانية للكرة الطائرة بمحافظة #الخرج



صحيفة المجلس - نايف المصارير


افتتحت أولى مباريات بطولة المصارير الرمضانية لكرة الطائرة يوم ٲمس الخميس الموافق للثالث عشر من شهر رمضان المبارك 1438 هجري، وذلك في استراحة الأماني بحي العفجة بمحافظة الخرج.

وحضر المباراة الافتتاحية التي تمت وسط تواجدٍ جماهيري كبير، فضيلة الشيخ الدكتور فهد الدوسري إمام وخطيب جامع الملك عبدالعزيز بالخرج وعدد من الإعلاميين .
هذا وافتُتح اللقاء بكلمة مختصرة من الشيخ ٲثنى خلالها على هذه البادرة الطيبة وشكر القائمين عليها لجمعهم الشباب وإقامة مثل هذه البطولات، وتطرق فضيلته لأهمية اللحمة الوطنية وما تتعرض له هذه البلاد من فتن وخطط للإيقاع بشبابها وكيفية تجنبها، كما ذكر فضيلته ٲهمية احترام الخصم والإنضباط لاستمرار مثل هذه البطولات سنوياً بمشيئة الله .

عقب ذلك أطلق حكم المباراة بدر العميرة رئيس اللجنة الفنية للحكام بمحافظة الخرج صافرته معلناً بداية المباراة اللتي جمعت بين فريقي الٲبطال والشقردية.
وبدٲ اللقاء بحماس كبير من اللاعبين وبروح عالية حيث نجح الأبطال بالتفوق بأغلب نقاط الشوط الأول بفضل الإرسالات القوية والضربات الساحقة لينتهي لقاء الشوط الأول لصالح الأبطال بنتيجة (25-21).
وبدٲ الشوط الثاني بتحفظ لاعبي فريق الشقردية وعدم مجازفتهم في الشوط لكي لايبتعد الأبطال بفارق الأشواط، إلا ٲن الٲبطال كان مصراً على التقدم والابتعاد عن المنافس في اللقاء ليفوز بالشوط الثاني بنتيجة (25-23).
وبدٲت مجريات الشوط الثالث وكان للاعبي الشقردية كلمتهم بعدم المجازفة ٲيضاً في هذا الشوط لكي لاينتهي اللقاء بخروجهم من البطولة، حيث جرت الإرساليات القوية والضربات الساحقة من قبلهم لينتهي الشوط الثالث لصالحهم بالرغم من تقارب النتيجة (25-23).
ودخل الشقردية للشوط الرابع بكل ثقله وتقدم بفارق النقاط واعتقد الجميع بأن هذا الشوط سينتهي شقردياً، ولكن سرعان ماعاد الأبطال مستغلاً الأخطاء والارتباك ليخطف الشوط الرابع بنتيجة (25-14) وينهي اللقاء بفوزه وبالتالي تأهله للدور النصف نهائي .

من جانبٍ آخر ساهم مجمع أكاديمية اسباير الرياضي بالتبرع بكأس البطولة، وساهم مجمع أكاديمية الخرج بالتبرع للبطولة بالميداليات الذهبية وكأس أفضل ضارب ومعد، وقدمت دايتا للقهوة المختصة والأكل الصحي دعماً للبطولة باشتراك لمدة شهر مجاني لأفضل ضارب.

جدير بالذكر ٲن هذه البطولة الوليدة تشهد تغطيةً حصرية من صحيفة المجلس الرياضي التي تغطي في الوقت نفسه عدداً من البطولات الرمضانية في المحافظة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347576.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *