بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ضمن دور ربع نهائي بطولة بلدية مجلس وبلدي محافظة الخرج..

#سانتوس يضرب #نجوم_الجنوب بالثمانية و #أكاديمية_الخرج يصعق #مدريد بثلاثية نظيفة



صحيفة المجلس - اللجنة الإعلامية


انطلق مساء أمس الجمعة الموافق للرابع عشر من شهر رمضان المبارك 1438 هجري اللقاء الثالث من دور ربع نهائي بطولة بلدية مجلس وبلدي محافظة الخرج، حيث أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً بداية المباراة بين فريقي سانتوس ونجوم الجنوب وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً.
‏‎
وبدأ اللقاء بين لاعبي الفريقين بحماس لتحقيق الفوز والصعود لدور النصف نهائي حتى الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول حين سجل فريق سانتوس هدفه الأول بقدم اللاعب عبدالرحمن العجلان.

وتواصلت بعد ذلك المحاولات من لاعبي فريق نجوم الجنوب لإحراز هدف التعادل، إلا أن فريق سانتوس ضاعف النتيجة بهدفٍ ثان في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول حيث أطلق حكم المباراة عقب ذلك صافرته معلناً إنهاء الشوط الأول .

‏‎وٲعلن حكم المباراة بداية الشوط الثاني لتستمر المباراة حتى الدقيقة الأولى من الشوط بمضاعفة فريق سانتوس النتيجة بهدف ثالث في شباك فريق نجوم الجنوب سجله اللاعب عبدالرحمن العجلان، وتواصلت بعد ذلك المحاولات من لاعبي فريق نجوم الجنوب لتقليص الفارق والفوز بالمباراة إلا أنه كان لفريق سانتوس كلمة ٲخرى ضاعف بها النتيجة بهدف رابع في الدقيقة الخامسة بقدم اللاعب منيف العنزي.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط ٲي بعد ثلاث دقائق من تسجيل الهدف الرابع سجل فريق سانتوس هدفه الخامس بقدم اللاعب منيف العنزي، وفي الدقيقة السابعة والعشرين والثامنة والعشرين ضاعف فريق سانتوس النتيجة بهدف سادس وسابع بقدم اللاعب عبدالله النفيسه.
واستمرت مجريات المباراة حتى الدقيقة الثانية والثلاثين ليسجل فريق سانتوس هدفه الثامن ليكمل هاتريك اللاعب عبدالرحمن العجلان، وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين سجل فريق نجوم الجنوب هدفه اليتيم بقدم اللاعب خالد رماح، وعقب ذلك أطلق حكم المباراة صافرته معلناً بذلك إنتهاء المباراة الثالثة ضمن الٲدوار الٳقصائية بفوز فريق سانتوس بثمان ٲهداف مقابل هدف واحد لفريق نجوم الجنوب وبهذه النتيجة تأهل فريق سانتوس للدور النصف نهائي.

‏‎وفي المباراة الرابعة من دور الثمانية لهذا اليوم، أعلن حكم اللقاء بداية المباراة بين فريقي مدريد وأكاديمية الخرج.
وبدٲ اللقاء بهدوء بين لاعبي الفريقين ورغبة بالفوز والتأهل لدور النصف نهائي لتستمر مجريات الشوط الأول حتى الدقيقة الخامسة والعشرين لحظة سجل فريق ٲكاديمية الخرج هدفه الأول بقدم اللاعب أحمد عسيري.
واستمرت مجريات المباراة بمحاولات من فريق مدريد لإحراز هدف التعادل، إلا ٲن حكم المباراة أطلق صافرته معلناً انتهاء الشوط الأول.

و
في بداية الشوط الثاني استمر اللقاء دون ٲهداف حتى الدقيقة الثامنة عشر من الشوط حين ضاعف فريق أكاديمية الخرج هدفه بهدفٍ ثان عن طريق اللاعب إسحاق.
وواصل الفريقان خوض المباراة التي استمرت بضغط لاعبي فريق مدريد على خصمهم في محاولات لتقليص الفارق إلا ٲن فريق أكاديمية الخرج ضاعف النتيجة بهدفه الثالث في الدقيقة السابعة والثلاثين بقدم اللاعب مجدي معيد ليقتل آمال لاعبي فريق مدريد بالتأهل، حيث أطلق حكم المباراة صافرته معلناً انتهاء المباراة بفوز أكاديمية الخرج بثلاث ٲهداف نظيفة وبذلك تأهل فريق أكاديمية الخرج للدور النصف نهائي .

هذا وقدم لاعبو الفريقين شكرهم وامتنانهم للقائمين على البطولة، كما ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة رابطة فرق أحياء الخرج وفي مقدمتهم الأستاذ عبدالله بن ماجد الحقباني شكرهم لبلدية محافظة الخرج والمجلس البلدي بالخرج على رعايتهم للبطولة ودعمهم للمجال الرياضي في المحافظة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347610.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *