بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة ودراجي الطرف يُنفّذان سباق الدراجات الهوائية الثاني



صحيفة المجلس - الرياض


في ليلة رياضية بهيجة من ليالي رمضان المبارك، نفذ نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة ودراجي الطرف يوم الجمعة الموافق ١٤ / ٩ / ١٤٣٨هـ سباق الدراجات الهوائية الثاني ضمن برنامج إجازتي2 والذي يأتي تحقيقا للمسار الترفيهي وضمن توعية المجتمع بالبرامج المعززة للصحة في أندية الأحياء. ويهدف السباق إلى نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية في المجتمع وأنها رياضة صحية وأقتصادية ومحاربة للأمراض المزمنة.

وتشرف السباق بحضور كل من مدير نادي الحي الأستاذ عبدالرحيم البديوي والمشرف المتابع لنادي الحي الأستاذ ماجد عبدالرحمن البوسعد ورئيس جمعية الطرف الخيرية الأستاذ فهد العكروش وعضو شرف الجمعية الأستاذ حمد النجم والأمين العام للجنة الأهلية بالطرف الأستاذ عادل السلطان.

وقد شارك في السباق أكثر من ٥٠ متسابق من محافظة الأحساء والدمام والخبر مستوفين في السباق عبر متابعة اللجنة المنظمة كافة وسائل السلامة باشراف الكابتن أيمن الجاسر، وبمشاركة أمنية من إدارة المرور بالأحساء.

وتضمن السباق ثلاث فئات:
الأولى :
فئة البراعم والفتيان من عمر ( ١٢ – ١٦ ) مسافة ٣٠٠٠ متر، وجاءت نتائج هذه الفئة على النحو التالي:
حصل على المركز الأول عبدالرحمن عبدالعزيز الطلحة ، وحصل ابن عمه على المركز الثاني عبداللطيف موسى المبرزي ، كما حصل على المركز الثالث نواف عبدالله المبرزي وجميعهم من مدينة الهفوف .

الفئة الثانية :
الكبار ( دراجات الجبلي ) مسافة ٦٠٠٠ متر .
وجاءت النتائج على النحو التالي :
حصل على المركز الأول الاستاذ عدنان الدوخي ، كما حصل على المركز الثاني مبارك العبداللطيف .

الفئة الثالثة :
فئة الكبار ( دراجات الرود ) مسافة ١٠٠٠٠ متر .
وجائت النتائج على النحو التالي :
بعد منافسة شديدة حصول المتسابق سعد بوجليع من مدينة الدمام على المركز الأول ، كما حصل على المركز الثاني ريان الشبيب من مدينة الخبر ، وحصل على المركز الثالث حمد الغاشم من مدينة الدمام .

وبعد هذا النجاح الكبير والمتميز لسباق الدراجات الهوائية الثاني شكر مدير نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة الأستاذ عبدالرحيم البديوي كل الداعمين والمشاركين في هذا السباق وكذلك العاملين في الاعداد والتنظيم ، بعدها كرم الفائزين والعاملين ، وأخذ الصور الجماعية معهم.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347702.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *