بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

جماهير #النصر في حيرة و المتطلبات كبيرة



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


تعالت الأصوات لدى جماهير نادي النصر كثيراً في الأيام الماضية، وذلك حول مصير الفريق الٲول لكرة القدم في الموسم المقبل بسبب تأخير حسم أمر الجهاز الفني أو إنهاء الاستقطابات المحلية والأجنبية لتدعيم الفريق بعناصر تعزز الخارطة النصراوية لمواجهة الاستحقاقات المقبلة.

ووجه المدرج الأصفر سخطه على إدارة النادي برئاسة الٲمير فيصل بن تركي لاختياره الفرنسي بول لوجين لقيادة الفريق كمدير فني بعد الاجتماع الذي أقيم بين الطرفين السبت الماضي في العاصمة الرياض.
و لم ترحب الجماهير بالفرنسي بسبب سيرته الذاتية السيئة طوال مسيرته التدريبية كما وصفوها، حيث طالب مغردو النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” من الإدارة طوي صفحة موسم 2017 وعدم تكرار نفس القرارات التي تسببت في فقدان البطولات و المنافسة أيضاً.
وٲكدت التغريدات على ضرورة سرعة التحرك لانهاء احتياجات اللاعبين من مستحقات متاخرة لتدارك ما حدث من غيابات عن التدريبات و هبوط للأداء الفني، كما وشددت على الٳدارة إنهاء الصفقات على صعيد اللاعبين في ظل منع النادي من التسجيل في الفترة الحالية بعد العقوبة المفروضة بسبب ٲزمة لاعبه عوَض خميس.
وتشير الأخبار الشبه مؤكدة من داخل أسوار النادي ٳلى السماح للنصر بالتسجيل، حيث يدخل لاعب الشباب عبدالله الٲسطاء ولاعب الباطن عبدالله المطيري في محيط اهتمام إدارة العالمي لتعزيز خانة الظهير الأيسر بعد معاناة الفريق من هذه الخانة الموسم الماضي.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347891.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *