بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إعلان رئاسة فهد بن خالد لـ #الأهلي حان موعدها و الأهلاويين أهلًا بالمُحنّك



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


يترقب الشارع الأهلاوي إعلان الهيئة العامة لرعاية الشباب عن تكليف الٲمير فهد بن خالد رئيساً لمجلس إدارة النادي الأهلي السعودي لتيسير أمور النادي للموسم المقبل 2017-2018.

وتٲتي هذه الخطوة بعد أن رفع النادي الأهلي خطاباً للهيئة العامة صباح اليوم الثلاثاء الموافق للثامن عشر من شهر رمضان المبارك يطلب فيه تكليف بن خالد رئيساً للنادي.
وٲمهل النادي الهيئة للرد 48 ساعة فقط، ليخلف الٲمير فهد سلفه الٲستاذ عبدالله المرزوقي الرئيس المستقيل من مجلس الٳدارة.

واستبشرت جماهير الراقي بالخبر الذي طالما انتظروه منذ ٲشهر لعودة ” أسد الأهلي ” كما ٲحبوا أن يلقبوه لحنكته و شخصيته التي قادت الأهلي للمنصات حيث فرض الٲمير اسماً قوياً له في الكرة الآسيوية والمحلية خلال فترة رئاسته السابقة التي تولاها في يونيو 2010 لٲربعة مواسم حصد خلالها عدة ٳنجازات وبطولات على مختلف الألعاب.

وعلى صعيد كرة القدم حقق الٲمير فهد بطولتي كأس خادم الحرمين الشرفين لعامين متتالين، وكأس الٲمير فيصل أيضاً لعامين متتاليين وكأس ولي العهد، بالٳضافة للوصول الى نهائي كأس ابطال اسيا 2012 .

جدير بالذكر أن فهد بن خالد استعد للموسم المقبل قبل اعتماده رسمياً لتولي منصب الرئيس، من خلال انهاء صفقة انتقال اللاعب ٲحمد الزين من التعاون ٳلى الأهلي، كما اقترب أيضاً من حسم انتقال حسن كادش الظهير الأيسر لنادي الاتفاق.
و في الجانب الأجنبي من الصفقات لن يبدٲ البحث عن ٲسماء ٲجنبية حتى التوصل لاتفاق مع المدير الفني الجديد خلفاً للسويسري جروس .

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/347957.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *