بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المرشود قال أن مهرجان (ليالي رمضان) خرج في أبهى حله

نادي #القصيم لذوي الإحتياجات الخاصة يختتم مهرجانه الرمضاني الثالث



صحيفة المجلس - القصيم


أختتم نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم مهرجانه الرمضاني الثالث، والذي أقيم بمقره الرئيسي داخل مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة لجميع فئات ذوي الإعاقة بمنطقة القصيم، لمدة 17 يوم، وسط زخم من الفعاليات والأنشطة المتعددة الموجهة لمختلف شرائح فئات ذوي الإعاقة وذلك للألعاب التالية: (كرة الهدف / كرة قدم / تنس طاولة / بلياردو / بيبي فوت / هوكي / دوري البلايستيشن / بلوت وضمونة للفئة البصرية). بالإضافة للمسابقة الرمضانية التي أقيمت على حساب النادي الرسمي بتويتر. وكانت إدارة النادي ممثلة بالنشاط الإجتماعي عملت ورش عمل ثقافية واجتماعية ورياضية بالإضافة إلى الجلسات رمضانية.

من جهته تحدث رئيس النادي الأستاذ خالد المرشود قائلاً أن المهرجان الرمضاني يعتبر ضمن خطط وأجندة أعمال النادي، حيث يقام للسنة الثالثة على التوالي، مشيراً أنه تجربة مميزة وفريدة من نوعها، وتحقق ماترضي ذوي الاعاقات لمختلف الشرائح في المنطقة. وأضاف:” يحظى نادي القصيم بجميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، والأنشطة الرفيعة مثل المهرجانات السنوية”. ومؤكدا أن من حق ذوي الاحتياجات الخاصة ان تكون لها مهرجانات في مختلف الفنون. وموضحاً أن هدف النادي والمهرجانات السنوية، إبراز الطاقات والقدارات الذاتية وزرع الثقة لدى لاعبيه.
وأختتم المرشود حديثة ذاكراً، رصدنا العديد من الجوائز للمشاركين في مهرجان (ليالي رمضان)، وبفضل من الله ثم بفضل الرجال الذين سخروا وقتهم وجهدهم في متابعة وتوفير جميع مستلزمات النادي خرج المهرجان في أبهى حله.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348187.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *