بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  5

أبناء الفقيد(العنزي)لقائد أكاديمية إسباير #الخرج:رسالتك وصلت ومبروك للبطل



الخرج - تصوير محمد الدوسري


في ليلة الوفاء .. في ليلة التكريم .. في ليلة التتويج .. في ليلة بعث رجل الوفاء في رياضة الخرج ،سلطان المرداس رسالة للفتية الحضور من أبناء فقيد مجمع إسباير ورياضة الخرج عبدالرحمن العنزي. مفادها ” سيروا على نهج والدكم في الاخلاق والتواضع و الدين، فاليوم نكرمه ونتذكره سوياً فندعو  له، لأنه كان عنوان للعطاء والصدق في التعامل مع كل فرد في هذا المجمع ” .. ليأتي جواب الفتية أبناء الفقيد” نعم يا سلطان الوفاء وصلت رسالتك، و إنا لفاعلون ” 
 
في ليلة  الوفاء ،قدم نجوم أكاديمية اسباير مساء يوم الخميس الماضي ،واحدة من أروع النهائيات في تحديات الاكاديمية ، والتي تم تسميتها في هذا الموسم ، باسم تحديات الفقيد عبدالرحمن العنزي ( أبو ريان ) يرحمه الله ،حيث ألتقى فريق التسامح و فريق الجبيل ، وانتهى اللقاء بفوز الأخير بركلات الترجيح ، بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي بهدفين لكل منها.
 
وشهد نهائي التحديات حضور أشقاء الفقيد الأستاذ خالد العنزي و فهدالعنزي وثامر العنزي و أبناء الفقيد ريان و رائد ، والمشرف العام على صحيفة المجلس الأستاذ احمد مشافي و الأستاذ فهد الحركان أحد أبرز منظمي دورات الاحياء .
 
عقب المباراة الختامية ، أعلن المشرف العام على مجمع إسباير الأستاذ سلطان أبو ساره ،الفائزين بجوائز التحديات، حيث تم تكريم المشرفين  على التدريبات الأستاذ عبدالله العامر والأستاذ  إبراهيم المساعد ، وحكام النهائي  عبدالله خضر و حسام الحويطان وسعود الترفان .
فيما تم تكريم حراس النهائي اللاعب محمد سالم وإبراهيم المسعود ، هذا و حصل على جائزة اللاعب المنتظم الكابتن مشاري الحربي ، ليحقق اللاعب فهد الهندي جائزة أفضل لاعب في النهائي والمقدمة من فريق الحزيمي .
 
يذكر أن أعضاء مجمع أكاديمية اسابير، قد قاموا بتقديم تبرع مالي لأسرة الفقيد عبدالرحمن العنزي بمبلغ وقدره 12100 ريال ،تسلمها الأستاذ خالد العنزي شقيق الفقيد .
 
 

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348565.html

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

  1. Khrjawy

    بادره طيبة ولاهي غريبة من أبو ساره قدم الكثير والله يكتب له الأجرررر

  2. خرجاويه

    الله يغفرلاابوريان ويصلح له اعياله والله يوفق ابوساره ويصلح له نيته وذريته ويجعلها بموازين حسناته وجميع من ساهم بالدوري

  3. ابو يزيد

    اذا كان للوفاء عنوان، فسلطان المرداس هو العنوان. الله يوفقه ويكثر من امثاله. ياهني من خاواه

  4. الخير

    الله يوفقه ويجعله في موازينه اعماله وجزاه الله خيراً

  5. ابو العنود العتيبي

    نعم الرجل ونعم الاخلاق ونعم الاخوة يابوسارة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *