بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#المجلس_الرياضي تحصد جائزة الإعلامي عادل عصام الدين لأفضل صحيفة



المجلس الرياضي -رماح


حصلت صحيفة المجلس الرياضي مساء الأمس الجمعة على جائزة الإعلامي عادل عصام الدين والمقدمة من قبل الإعلامي عبدالكريم الخريجي ، وذلك كأفضل صحيفة قامت بتغطية إعلامية لبطولة الليث الرمضانية الثالثة والتي أقيمت بمحافظة رماح ، حيث قام محافظ محافظة رماح الأستاذ فهد المسعود بتسليم الجائزة لمدير التحرير الأستاذ سامي سعد .
وجاءت تسمية الجائزة باسم عادل عصام الدين ، تقديراً وعرفناً من قبل الإعلامي عبدالكريم الخريجي لما قدمه الأستاذ عادل خلال مشواره الإعلامي و دعمه المتواصل للزميل الخريجي .
يذكر أن الجائزة قدمت للجنة المنظمة لاختيار أفضل صحيفة قامت بتغطية أحداث البطولة  ، والتي تم اختيار المجلس الرياضي من قبل أعضاء اللجنة ، على أن تكون هي الصحيفة الأحق بهذه الجائزة .

من جهته عبر الاستاذ احمد مشافي المشرف العام على صحيفة المجلس عن شكره وتقديره للجنة المنظمة ، وللأستاذ عبدالكريم الخريجي ، و للإعلامي المخضرم عادل عصام الدين على هذه الثقة و هذه الجائزة ، مؤكداً أن صحيفة المجلس ستبقى في خدمة الرياضة بشكل عام و رياضة الأحياء بشكل خاص ، باعتبار أن هؤلاء هم الأكثر احتياج إلى الإعلام لإبراز مواهبهم المتعددة سواء لاعبين أو إداريين أو لجان منظمة أو داعمين لمثل هذه الدورات .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348640.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *