بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

محافظ #رماح للـ #المجلس:دورات الحواري لها فوائد عديدة و النادي قريباً بالمحافظة


رماح - إبراهيم الهزاني


 أعرب محافظ رماح الأستاذ فهد المسعود عن سعادته بهذا التجمع الشبابي الرياضي  قائلًا “سرني هذا التجمع الطيب منذ بداية رمضان على أمر نافع”.
وأبرز المسعود في تصريح لصحيفة المجلس : “أنَّه سعيد بما شاهده من روح رياضية عاليه بين الجميع ، موضحًا  أنَّ “الشباب يعتبرون قدوة، و مطالباً القائمين على هذه الدورات عدم التوقف والاكتفاء بإقامتها في رمضان، بل الاستمرار في إقامة مثل هذه الفعاليات طوال الاجازة ، لما فيه من مردود إيجابي عليهم ، ذلك في تنمية أشياء كثيرة ، بل تجبنهم السير في الطريق الذي لا يحمد عقباه ، مؤكد بأن جميع القطاعات الخدمية  بالمحافظة ، ستكون في خدمتهم في أي وقت .
وفي شأن إنشاء نادي رياضي في رماح، تحدث محافظ رماح قائلاً  : ” تقدم عدد من الشباب قبل عامين بطلب إنشاء نادي رياضي ، وتم تحويل الامر إلى مكتب هيئة الرياضة بالرياض في وقتها ، والذي جاءت إفادتهم على أن يتم استئجار مبنى وإقامة النشاطات الرياضية ، و من ثم الرفع بها للهيئة ليصبح رسمياً ، كما يتم فعله مع بقية الأندية .
وفي ختام حديثه قدم المحافظ شكره لكادر صحيفة المجلس الرياضي على جهودهم المبذولة في تغطية هذا التجمع ، مثمناً حضورهم من محافظة الخرج إلى محافظة رماح .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348644.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *