بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قدم جائزة بأسم الإعلامي عادل عصام الدين

الإعلامي الخريجي : هذا مقترحي لهم والتنظيم كان أكثر من رائع



رماح -ابراهيم الهزاني


طالب الإعلامي عبدالكريم الخريجي عبر منبر صحيفة المجلس الرياضي ،بتدخل الجهات الحكومية الخدمية والشركات الراعية لدعم مثل هذه المناسبات الرياضية الخاصة بأحياء المحافظات .
و جاء حديث الخريجي للمجلس بعبارات تكشف حنينه للماضي حين قال :” افتقدت دورات الحواري منذ ٲيام الخرج ودورة البنه، والحقيقة تلقيت دعوات أثلجت صدري وذلك  بالحضور لهذه الدورة من قبل إدارة فريق الليث بمحافظة الليث  ،كما ٲنني حضرت عدة مباريات من البطولة وشاهدت التنافس والحضور الكبير .. بكل المقاييس كانت البطولة رائعة، واللمسات التي وضعت عليها بالتغطية أول بأول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( سناب شات و تويتر ) كانت أجمل، وأن كنت أتمنى زيادة الفرق لأنها حظيت بتغطية إعلامية تفوق الوصف وكان قائد هذه التغطية الإعلامية صحيفة المجلس الرياضي”.
و قدم الإعلامي الخريجي مقترحاً للجان التي تنظم مثل هذه البطولات أن تخصص جوائز للحكام والإعلاميين والاداريين والحراس وغيرهم ، تسمى هذه الجوائز بمن رحل عن الملاعب والرياضة بشكل عام لإحياء ذكراهم الباقية في مخيلتنا ، ولتعريف الأجيال الجديدة عن مثل هذه الشخصيات التي خدمة الرياضة السعودية .
و أختتم حديثه قائلاً  :” المجلس غمرني بكرمه وسعدت بحصولهم على  الجائزة التي قدمتها للجنة باسم الإعلامي الكبير عادل عصام الدين ،كأفضل تغطية” متمنياً للجميع التوفيق .

الخريجي يتحدث للزميل إبراهيم الهزاني

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348662.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *