بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

عرٌاب تنظيم دورات الحواري (محمد بن عادي)لهذا السبب توقفت و هذا وعدي لكم



رماح -ابراهيم الهزاني


 

أثنى الأستاذ محمد عادي، وكيل رجل الأعمال السعودي فهد المطوع في مقدمة حديثه لصحيفة المجلس ،على تواجد المجلس الرياضي في العديد من المناسبات سواء في محافظة الخرج أو خارجها.
وتحدث  عراب التنظيم في رياضة الاحياء الأستاذ محمد عادي عن نهائي بطولة فريق الليث بمحافظة رماح ، التي أقيمت مساء الجمعة الماضية قائلاً :” النهائي كان جميلاً بحضور الشخصيات المهمة والجمهور الكبير والتنظيم الأكثر من رائع ، و أهنئ فريق الليث و أهالي رماح على هذا النشاط والبطولة المميزة  و أتمنى لهم التوفيق في البطولات القادمة ، كما أبارك للبطل فريق العميد على خطف هذا اللقب .
و حول توقف  بن عادي عن تنظيم البطولات التي فاقت الوصف في التنظيم ،لاسيما بطولة فهد المطوع الأخيرة أكد العتيبي :” نعم تم إيقاف التنظيم وذلك لانشغالي بعملي في نادي المحمل كمدير للكرة، والتنظيم يتطلب تفرغ كامل لتقدم عمل يشيد به الجميع ، ويكفل حفظ حقوق الابداع للمنظمين المتطوعين من الشباب السعودي”.
و أكد محمد عادي في ختامه حديثه “بأن الجميع ينتظر منا ما يسره حول تنظيم البطولات ، فمن منبركم هذا و في موقع النهائي هذا ، أعد الجميع ببطولة قادمة ستكون مدوية بمعنى الكلمة وجديدة من كافة النواحي ، وهذا لأول مرة أعلنها  عبر صحيفتكم المميزة ، كما أود أن اختم حديثي بالشكر للجنة المنظمة على دعوتها لي في هذا النهائي ،متمنياً لهم التوفيق “.

 

الأستاذ محمد بن عادي في حديث مع إبراهيم الهزاني

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348665.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *