بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  1

بعد تغلبّه على #البرشا بثلاثة أشواط نظيفة.. #الملكي يُتوّج بـ #بطولة_كلنا_سلمان لـ #الكرة الطائرة



صحيفة المجلس - اللجنة الإعلامية


شهدت محافظة الخرج كرنفالاً رياضياً بهيجاً باسم سلمان الوطن، وحشداً جماهيرياً كثيفاً استمتع بالأجواء النهائية لبطولة كلنا سلمان الرمضانية لكرة الطائرة لعام 1438هجري، حيث اختتمت بطولة كلنا سلمان الرمضانية مساء يوم الخميس الموافق للعشرين من شهر رمضان بتتويج الملكي بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق البرشا بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهم في استراحة الأماني بحي العفجة بالخرج.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي : (25-20)، (25-18)، (25-15) ، ليحصل الملكي على البطولة وفريق البرشا على المركز الثاني والميداليات الفضية، حيث لم يجد الملكي أي صعوبة في تحقيق الفوز.
وقدم لاعبو الملكي مستوى أكثر من رائع من خلال الضربات الساحقة والإرسالات القوية وحائط الصد المحكم بالإضافة إلى العزيمة والإصرار الذي دخل به الفريق الملكي من بداية المباراة، وقد قاد المباراة حكم ٲول بدر العميرة رئيس اللجنة الفنية للحكام بمحافظة الخرج، وحكم ثاني سعد الحماد، حيث كان التحكيم أكثر من رائع وحظي بإشادة الجماهير الحاضرة للقاء .

هذا وقد حضر المباراة الختامية فضيلة الشيخ الدكتور فهد الدوسري إمام وخطيب جامع الملك عبدالعزيز بالخرج، والأستاذ زابن الدوسري رئيس مكتب رعاية الشباب بمحافظة الخرج سابقاً، والأستاذ عبدالله الحقباني رئيس رابطة فرق أحياء الخرج، ومشائخ ووجهاء قبيلة المصارير وكبارها ونخبة من الإعلاميين والجماهير الغفيرة المحبه لكرة الطائرة .

وفي نهاية المباراة تم تتويج الفرق وأفضل اللاعبين وتكريم الحكام والرعاة والداعمين للبطولة واللجنة المنظمة والقائمة على البطولة، وقد حاز على كأس أفضل ضارب الكابتن مفلح عبدالله المصارير، وكأس أفضل معد للكابتن سعد محمد المصارير.

بعد ذلك ألقى الشيخ تركي بن سعد المصارير رئيس مركز حي المنيفية بمحافظة الخرج كلمةً شكر فيها القائمين على البطولة لما شهده من تنافس شريف في بطولة تحمل اسماً غالٍ على قلوبنا ألا وهو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وألقى الٲستاذ نايف المصارير أحد القائمين على البطولة والمنظمين لها كلمة قدم فيها شكره وثناءه على كل الداعمين ورعاة البطولة، كما شكر أيضاً زملاءه القائمين عليها والمنظمين لها وهم الٲستاذ سعد المصارير، والٲستاذ سلطان المصارير، و الٲستاذ ظافر المصارير.
هذا وبيّن المصارير أن فكرة إطلاق اسم بطولة كلنا سلمان الرمضانية جاء تضامناً مع حملة #كلنا_سلمان الشعبية، مؤكداً في ختام حديثه بأن البطولة ستكون سنوية وستشهد تطورات عدة بمشيئة الله لما شهدته من نجاح باهر.

وٲجرت صحيفة المجلس الرياضي عدة لقاءات مع الحضور على هامش القمة الختامية حيث تحدث الٲستاذ زابن الدوسري رئيس مكتب رعاية الشباب بمحافظة الخرج سابقاً عن هذه المناسبة قائلاً : ” لقد تشرفت هذه الليلة بحضور المباراة النهائية للبطولة الأولى التي أقيمت لقبيلة المصارير لكرة الطائرة، وكانت هذه البطولة بمسمى كلنا سلمان ونشكر المنظمين لهذه المبادرة ورأينا تنافس الشباب والأبناء في هذه البطولة تنافس شريف متمنياً لهم التوفيق، وأتمنى من المنظمين أن يوسعوا القاعدة وأن يضيفوا أكبر عدد من الفرق وأشكر كل من ساهم في نجاح هذه البطولة ولهم مني كل الشكر كما أتمنى أن نرى الجهات الحكومية والشركات الخاصة تتسابق لمثل هذه المناسبات التي تشغل أوقات الشباب وتحثهم على التنافس الشريف والهادف، وأهيب بأخواني المشاركة في البطولة الثانية التي ستقام العام القادم بمشيئة الله، وٲؤكّد بأنه سيكون هناك دعم في البطولة الثانية بمشئية الله “.

وتحدث رئيس رابطة فرق أحياء الخرج الٲستاذ عبدالله الحقباني عن هذه المناسبة ٲيضاً لصحيفة المجلس قائلاً : “ما شاهدته في بطولة كلنا سلمان لكرة الطائرة يدعوا للفخر والاعتزاز، حضور جماهيري يفوق بعض بطولات كرة القدم، والأسمى أنها تحت شعار وطني يغرس في نفوس الشباب حب قيادته ويزيد ولاءه، وما زاد إعجابي أكثر هو وجود وجهاء القبيلة وكبارها يساندون شبابهم ويشجعونهم على مثل هذه التجمعات التي تهدف إلى لحمة القبيلة تحت لواء ولاة أمرنا، وفق الله صاحب الفكرة واللجنة المنظمة لهذه البطولة ، فلهم منا كل الشكر وفائق الإحترام “.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348692.html

1 التعليقات

  1. عبدالله سعد

    جهد يستحق الشكر

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *