بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نادي #هجر يُهنئ و يباع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان



صحيفة المجلس - الأحساء


بايع رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء على الكتاب والسنة وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر .

سائلاً الله تعالى أن يمده بعونه وسداده وتوفيقه وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

كما قدم “العريفي” التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية تعيينه وزيراً للداخلية سائلاً الله عزوجل أن يوفقه ويسدد خطاه وأن يواصل مسيرة من سبقوه في حفظ أمن هذا الوطن .

كما قدم رئيس نادي هجر خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ماقدمه من أعمال جليلة في خدمة دينه ووطنه سائلاً المولى القدير أن يجزيه خير الجزاء .

وقال “العريفي” : إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إنما جاءت لتؤكد التطلعات الكبيرة والنهج القويم الذي تنتهجه حكومتنا الرشيدة لمستقبل مشرق بإذن الله، مشيرًا إلى أن المرحلة الحالية التي نعيشها في ظل رؤية المملكة 2030 تدعو إلى التجديد والعمل المتواصل وبذل أقصى الجهد لتحقيق النماء والازدهار ، وتثبيت الأمن، ودعم الاستقرار لهذه البلاد المباركة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348880.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *