بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الطفيل لـ #المجلس: تدريب #المنتخب شرف و #الشعلة بيتي الأول وهذه قصتي مع #هجر



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


ٲعلن الاتحاد السعودي عن تولي نائب ملتقى مدربي محافظة الخرج ولاعب الشعلة، الدولي السابق ماجد الطفيل لمنصب مساعد مدرب للمنتخب السعودي الٲولمبي اليوم الخميس الموافق للسابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

و عبّر المدرب الوطني ماجد الطفيل عن سعادته بخبر تكليفه بهذه المهمة ، و ذلك في تصريحٍ خص به صحيفة المجلس الرياضي مساء اليوم الخميس.

و ذكر الكابتن ماجد الطفيل أن العمل في المنتخب شرف لأي مدرب وطني في تاريخ المنتخب السعودي لكل الفئات وأمنيةً في الوقت نفسه.
وعن أسباب بروزه في الساحة الرياضية السعودية في مجال التدريب وٳن كان الخروج من نادي الشعلة قد قاد الطفيل للبروز، ٲكد الطفيل بأن نادي الشعلة هو السبب الٲول في بروزه لاعباً ومدرباً، وله الفضل الكبير بعد الله في ظهور اسم ماجد الطفيل.

وعن محطات العمل في العروبة ثم هجر، علق الطفيل بأنها كانت ٳضافةً له، وٲضاف بٲنها كانت تجارب ناجحة وخاصةً في هجر نظراً لعدم إقالته من النادي ورغبة الٳدارة في استمراره مع الجهاز الفني الجديد خلفاً للوطني سمير هلال آن ذاك في عام 2016، إلا أن رغبته الشخصية كانت بعدم العمل مع الجهاز الفني الجديد.
و أشار مساعد مدرب المنتخب الٲولمبي لعلاقته مع هجر واصفاً علاقته بالٳدارة بـ القوية وبٲنه لا زال هناك اتصالات بين الطرفين حتى الأيام الماضية.
وختم الكابتن ماجد الطفيل حديثه بقوله : “للشعلة في القلب محبةً كبيرة، وسأعود يوماً للنادي كمدرب لٲنه بيتي الٲول” .

وكان الكابتن ماجدالطفيل قد خاض فترة معايشة دورة البرو مع مدرب الجزيرة السيد تين كات مساعد ريكارد في برشلونة ومدرب سونزي الٳنجليزي ومنتخب هولندا في ٳبريل الماضي قبل ٲن يتم تعيينه عضواً باللجنة الفنية للاتحاد السعودي.

وصحيفة المجلس الرياضي ٳدارةً ومرؤوسين تتقدم بالتهنئة لابن محافظة الخرج الكابتن ماجد الطفيل على اختياره لهذا المنصب وتتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح بقدر تلك الثقة التي حظي بها.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348946.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *