بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إدارة #هجر وأعضاء شرفه يزورون الشيخ “سليمان الحماد”



صحيفة المجلس - الأحساء


من منطلق اهتمام ومتابعة الشيخ سليمان الحماد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي هجر وحرصة على مسيرة النادي ومكانته الرياضية والاجتماعية قام رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي يرافقه أمين أعضاء شرف نادي هجر الاستاذ جمال السعيد وعدد من أعضاء مجلس الادارة بزيارة خاصة لسعادته لعرض الرؤية المستقبلية للنادي وتقديم الشكر والامتنان لسعادته على دعمه المعنوي والمادي منذ تأسيس النادي والذي كان للشيخ سليمان الحماد دور كبير في السعي لحصول النادي على منشأة نموذجية والتي سيتم استلامها هذا الموسم بحول الله .

كان ذلك بحضور أعضاء شرف النادي الاستاذ محمد بن سعد الحسين والاستاذ سعود بن سليمان الحماد والاستاذ عبدالعزيز بن سليمان الحماد .

وقد استمع الجميع لكلمة الشيخ سليمان الحماد التي أكد خلالها على أهمية وضرورة بذل الجهد في تطوير النادي بجميع ألعابه والاستفادة من منشأته الحديثة في خدمة أبناء الأحساء .

وأكد سعادته على أن طموح الهجراويين أن يعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة وأن أعضاء شرف النادي سيقفون معه مادياً ومعنوياً .

وأوضح الشيخ سليمان الحماد أن الأحساء تزخر بمواهب رياضية تحتاج إلى الاهتمام والعناية في تطويرها كما طالب مجلس الإدارة ببذل الجهد في تحقيق طموحات الهجراويين وأهالي الأحساء .

ثم تحدث الاستاذ جمال السعيد أمين هيئة أعضاء شرف النادي والذي على أهمية دور أعضاء الشرف وأنهم أحد العناصر الرئيسية في تطوير مسيرة النادي وتحقيق إنجازاته .

وأكد “السعيد” على مكانة الشيخ سليمان الحماد لدي الهجراويين ودعمه المستمر للنادي ، واستشهد “السعيد” بأن صعود الفريق الأول لكرة القدم لأول مرة إلى الدوري الممتاز كان بفضل الله ثم بدعمه مع بقية أعضاء الشرف الداعمين ، وقدم “السعيد” شكره وامتنانه على كرم استقباله وضيافته .

كما تحدث الاستاذ حمد العريفي رئيس مجلس إدارة النادي والذي أكد أن إدارة النادي تحضى دائماً بتوجيهاته في المضي قدماً بمسيرة النادي من خلال دعمه المادي والمعنوي ، مشيراً إلى أن أياديه البيضاء لن ينساها الهجراويين ، كما استعرض رئيس مجلس إدارة النادي رؤية إدارة النادي وخطتها للموسم الرياضي المقبل ، كما تم تقديم عرض مرئي لمنشأة النادي الجديدة قام بإعداده المركز الإعلامي بالنادي .

وقد تناول الجميع مائدة الافطار في قصره العامر وقد حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالعزيز الجعفري ومدير المركز الإعلامي بالنادي الاستاذ عبدالله العديل .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/348960.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *