فهد السبيعي لـ” #المجلس_الرياضي “: المفاوضات مع #الشعلة اتّسمت بالمماطلة وهذه كواليس الانضمام إلى #الكوكب » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فهد السبيعي لـ” #المجلس_الرياضي “: المفاوضات مع #الشعلة اتّسمت بالمماطلة وهذه كواليس الانضمام إلى #الكوكب



صحيفة المجلس ـ عبدالعزيز الروقي


عُرف عن الساحرة المستديرة، أنّها سبب تنافس على مستويات عدة، بداية من المواجهات المباشرة، وحتى خارج المستطيل الأخضر، إذ تتنافس الأندية في الاستحواذ على اللاعبين المميّزين مهاريًا، وهو ما شهدّته ساحة الخرج، في الساعات الماضية، إذ تمكّن نادي الكوكب (غريم الشعلة التقليدي)، من الاستحواذ على اللاعب “فهد السبيعي”، في صفقة انتقال حر، الذي كان يُعد أحد أهم ركائز الفريق الأول بالشعلة خلال الموسمين الماضيين، وقدّم مستويات فنية فارضًا من خلالها نفسه على الوطني خالد القروني والتونسي فريد بلقاسم، للاعتماد كلاعب أساسي في التشكيلة.

مفاوضات الشعلة ابتعدت عن الاحترافية:
وعن كواليس الانتقال من صفوف الشعلة إلى الكوكب، مكشف اللاعب السبيعي، في حديث خاص إلى صحيفة “المجلس الرياضي”، أنَّ “الرغبة الجادة، كانت السر وراء الانتقال إلى نادي الكوكب، إذ أنَّه من الطبيعي أن تكون المنافسة داخل الملعب وفي حدود الرياضة”، مشيرًا إلى أنَّ “نادي الشعلة، بقيادة فهد الطفيل، لم توافق على رفع قيمة العقد بيننا للتجديد، وهو ما دفعني إلى البحث عن فرصة في مكان آخر”.
وأوضح “السبيعي” لـ”المجلس الرياضي”، أنَّ “رغبة الشعلة في تجديد عقدي، كانت موجودة، إلا أنَّ الاتفاق على مبلغ التجديد حال دون ذلك، والحمد لله الذي وفّقني إلى صفقة بديلة”.
وأشار إلى أنَّ “تعامل الأستاذ فهد الطفيل خلال السنتين الماضية، على المستوى الشخصي، كان رائعًا، وأشكره على ذلك، وله كل التقدير والاحترام، ولكن في المفاوضات سادت المماطلة، فكان كل عضو في مجلس الادارة يفاوضني و عندما نقترب من الاتفاق ،يذكر أن ليس له صلاحية، و أتعجب إذا كان ليس له صلاحية لماذا يتفاوض معي؟!! فهذه ليست أحترافية ، إلى أن جاء الوقت و أقرر الموافقة على عرض الكوكب.

نصف ساعة من المفاوضات تحسم الصفقة:

وأعرب اللاعب السبيعي، عن شكره للأستاذ دباس الدوسري، على جدية المفاوضات والحنكة الإدارية ومرونة وسلاسة المفاوضات، مبيّنًا أنَّ “المفاوضات انتهت خلال نصف ساعة تقريبًا، بالاتفاق على كل شيء”.
وأضاف “أشكر أيضًا إدارة الكوكب، وجميع أعضاء شرف النادي، على منحي هذه الثقة، وإتاحة الفرصة لي، لتمثيل الفريق الموسم المقبل”، متمنيًا التوفيق من المولى في تقديم ما يرضي طموح الإدارة، والجماهير.

رسالة لجماهير الشعلة والكوكب:
ووجّه السبيعي رسالة إلى جماهير الشعلة، معربًا عن شكره لهم، لوقوفهم معه خلال تمثيله الفريق، مؤكّدًا في ختام تصريحه إلى “المجلس الرياضي”، أنَّه “من الطبيعي وليس الغريب على جماهير نادي الكوكب، دعم لاعبي ونادي الكوكب، فهم لا يحتاجون دعوة للوقوف معي خلال تمثيلي الفريق مع زملائي اللاعبين، فهم أهل لذلك”، ومضيفًا “إن شاء الله نسعى إلى تحقيق ما يرضي الجمهور الكبير، ومحبي نادي الكوكب جميعهم، ويعود الكبير إلى مكانه الطبيعي، وصولاً إلى الدوري الممتاز”.

الصحيفة تسأل :
هل وجدت الشعلة بديل مميز يفوق أمكانات السبيعي و بعرض مالي أقل؟

كيف استطاع الكوكب أن يوقع مع اللاعب في نصف ساعه؟

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/350312.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *